أدوبي اكس دي 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي اكس دي 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي XD 2023 تورنت

Adobe XD 2023 هو برنامج لإنشاء قوالب تصميم لمواقع الويب المستقبلية. ويمكن تحميل النسخة الأخيرة من البرنامج عبر التورنت في أسفل الصفحة. البرنامج بسيط. الواجهة في هذه الحالة مترجمة بنسبة 100٪ إلى اللغة الروسية. باستخدام الأدوات المتاحة، سوف نقوم برسم نموذج للموقع المستقبلي في منطقة العمل الرئيسية. يتم دعم مجموعة واسعة من الأدوات لجعل العملية بسيطة قدر الإمكان. عند توفير هذا البرنامج، لا يمكنك الحصول على مظهر النموذج المستقبلي فحسب، بل يمكنك أيضًا الحصول على كود HTML + CSS. قم بتنزيل Adobe XD 2023 عبر التورنت المتصدع باللغة الروسية مجانًا أدناه.

يتيح لك هذا البرنامج إنشاء تخطيطات وإطارات ورسوم متحركة ورسومات دون أي مساعدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا العمل في مشروع مع المتعاونين لديك عن طريق إعداد وضع محدد لمشاركة الميزات. البرنامج نفسه سهل الاستخدام للغاية ويوفر دليلاً متقدمًا للمطورين. هنا، يقوم منشئو المنتج بتحليل جميع طرق التطبيق بعناية، وأهم الأدوات والعمليات اللازمة. تمت إضافة عدد كبير من الإعدادات المسبقة للبرنامج، والتي تشمل أحجام شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الحديثة. باستخدام Adobe، يمكنك تخصيص تصميم تطبيقك أو موقع الويب الخاص بك ليناسب أي جهاز! لتقويض قدرات Adobe Rd، أضاف المطورون التوافق الكامل للتطبيقات مع أدوات Adobe الأخرى.

كما تعلمون بالفعل، يعد تطبيق HD أداة حديثة مع تسلسل معين من خطوات النموذج الأولي. بالطبع هناك العديد من برامج البرمجة التناظرية التي تستخدم Sketch لنظام التشغيل Windows وWindows وStudio، وعند العمل معها فمن المؤكد أن هناك عدة خطوات متسلسلة حيث يكون هناك انتقال تدريجي من تطبيق إلى آخر، ولكن كل جزء من هذا التنمية منفصلة عن بعضها البعض. غالبًا ما تؤدي مثل هذه الإجراءات إلى صعوبات مرتبطة بالانتقال إلى كل تطبيق إضافي، ويضيع الوقت أيضًا، وقد تكون بعض النقاط مفقودة أيضًا، وتصبح الاختبارات أكثر تعقيدًا، وتحتاج إلى التعامل مع معالجة الأخطاء المكتشفة. ولكن هذا لا يحدث مع هذا التطبيق، يتم أخذ كل شيء في الاعتبار ويتم التخلص من الصعوبات المذكورة أعلاه. يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا المهمة مقارنة بالمنتجات المنافسة. تجدر الإشارة إلى الحل السريع للمشكلات والإعدادات البسيطة إلى حد ما مع وظائف Adobe HD الواسعة. يتمتع المستخدمون بالقدرة على إنشاء النماذج الأولية والتحكم فيها باستخدام الاتصال الصوتي. في غضون ذلك، نقدم لك تنزيل Adobe XD torrent مجانًا باللغة الروسية.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe XD 2023 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي XD 2023

أدوبي اكس دي 2023أدوبي اكس دي 2023أدوبي اكس دي 2023

متطلبات النظام لأدوبي XD 2023

  • إصدار 64 بت من نظام التشغيل Microsoft Windows 10/11
  • معالج Intel أو AMD مع دعم نظام التشغيل 64 بت
  • 4 جيجابايت رام
  • عرض 1280×800

تحميل برنامج ادوبي اكس دي 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 378
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 308.41 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *