أدوبي المصور 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي المصور 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي اليستريتور 2020 تورنت

تم تطوير مشروع Adobe Illustrator بواسطة فريق مشهور من المحترفين. يوفر هذا البرنامج أداة قوية ستساعدك على إنشاء الرسومات المتجهة والعمل بها. ستساعدك هذه الأداة الرائعة أيضًا على إنشاء أيقونات مختلفة وتخطيطات للموقع ورسومات ويب أخرى، لذا لا تتردد في تنزيلها. مثلما أن العديد من المنتجات من هؤلاء المطورين ممتازة، لذلك تم تضمين هذا البرنامج في هذا العدد. لبدء إنشاء رسومات متجهة أو تحريرها، يجب عليك تنزيل Adobe Illustrator 2020 تورنت. المنتج نفسه مشابه جدًا للإصدار السابق من Adobe Photoshop 2020، لكن هذا الإصدار أفضل بكثير. أداة الرسومات القوية قادرة على التحرير وستساعدك أيضًا على إنشاء أفضل الرسومات المتجهة. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج هو ببساطة صديق لا غنى عنه ومنقذ لأي مصمم ويب، وكذلك غيره من المتخصصين المماثلين. بالإضافة إلى ما سبق، يحتوي البرنامج على ميزات ثورية ستكون مفيدة للإبداع. يجدر تنزيل الإصدار الروسي من Adobe Illustrator torrent مجانًا لتتمكن من إنشاء مشروع متجه عالي الجودة. يحتوي المنتج على أداة تساعد على تحقيق طباعة فعالة لمجموعة متنوعة من المساعي الإبداعية، بما في ذلك الرسومات المتجهة.

يتم استخدام محرر المتجهات الشهير لإنشاء مجموعة واسعة من المنتجات، بحيث يمكنك إنشاء الملصقات والملصقات والنشرات الإعلانية وغير ذلك الكثير. في العالم الحديث، هناك أقدم الدورات التدريبية حيث يمكنك تعلم أساسيات الرسومات المتجهة. يعد برنامج Adobe Illustrator تنزيل تورنت المتصدع هو الأفضل في نوعه. التدريب هو مجرد بداية الرحلة، حيث سيتعين عليك إنشاء مشاريع متجهة شخصيًا، مما يعني أنك بحاجة إلى وضع هذا البرنامج في الاعتبار. يمكنه تبسيط العملية وتسريعها، لذلك حتى المبتدئ سوف يفاجأ بسرور، والأهم من ذلك، سيكون سعيدًا بمثل هذا المساعد. يمكن لمنتج Adobe Illustrator 2020 تنزيل سيل باللغة الروسية مجانًا أن يرضي ليس فقط المبتدئين، ولكن أيضًا المصممين ذوي الخبرة، بالإضافة إلى المتخصصين الآخرين في هذا المجال. البرنامج مجاني، لذلك تحتاج فقط إلى مفتاح للوصول إلى كافة ميزات البرنامج. المنتج لديه الميزات التالية:

  • هناك قاعدة بيانات كبيرة إلى حد ما من الأدوات اللازمة للعمل مع الرسومات المتجهة، والتي تحظى بشعبية كبيرة في العالم الحديث.
  • يمكنك إنشاء أيقونات وشعارات وغير ذلك الكثير.
  • هناك دعم لأحدث إصدارات Windows.
  • يتوفر العمل الوثيق مع منتجات Adobe الأخرى.
  • يمكنك معالجة عدة مشاريع في وقت واحد.
  • يتوفر أيضًا تتبع الصور المصغرة وتجانس النص.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Illustrator 2020 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي إليستريتور 2020

أدوبي المصور 2020أدوبي المصور 2020أدوبي المصور 2020

متطلبات النظام لأدوبي إليستريتور 2020

  • معالج Intel Pentium 4 أو AMD Athlon 64
  • مايكروسوفت ويندوز 10 (64 بت)
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت) لإصدار 64 بت
  • 2 جيجا بايت من المساحة الحرة على القرص الصلب
  • دقة الشاشة 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800)

تحميل برنامج ادوبي اليستريتور 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 433
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 1.08 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *