أدوبي المصور CS6

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي المصور CS6

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Adobe Illustrator CS6 تورنت

البرنامج المسمى Adobe Illustrator هو مشروع يوفر إمكانات إبداعية قوية. ومن الجدير بالذكر أن هناك سهولة الوصول إلى عدد كبير من الوظائف، والأهم من ذلك الأدوات. كما يساعدك استخدام الإمكانات المتوفرة على إنشاء رسومات متجهة مذهلة لطباعة الفيديو والويب والأجهزة المحمولة. للبدء في استخدام البرنامج، يجب عليك تنزيل برنامج Adobe Illustrator CS6 تورنت. بالإضافة إلى ما سبق، الشيء الرئيسي هو أن المنتج يستهدف المستخدمين الذين يبحثون ليس فقط عن محرر قوي، ولكن أيضًا محرر متجه متعدد الوظائف. كما أنها بسيطة جدًا وبديهية، ولكنها لا تصرف الانتباه عن العمل من حيث التعقيد أو الواجهة المربكة. يجدر تنزيل الإصدار الروسي المجاني من Adobe Illustrator torrent للحصول على المزيد من الفرص في إنشاء رسومات متجهة. بذل المطورون كل ما في وسعهم لتحقيق هذه النتيجة. يعد Adobe Illustrator CS6 أداة قوية بشكل لا يصدق للعمل مع الرسومات المتجهة. يوصى باستخدام هذا النوع من برامج الكمبيوتر بشكل أساسي من قبل المصممين ورسامي الرسوم المتحركة ومطوري الويب. باستخدام هذا النوع من برامج الكمبيوتر، من الممكن معالجة ملفات كبيرة جدًا بموثوقية عالية جدًا، وكذلك بمستوى عالٍ جدًا من الدقة. وتتيح لك الواجهة الحديثة تحسين عملية أداء أنواع مختلفة من المهام اليومية. إذا قمت بتنزيل Adobe Illustrator CS6 تورنت، فيمكنك بسهولة إنشاء أنواع مختلفة من أنماط المتجهات مع إمكانيات التحرير اللاحقة. أما بالنسبة للتدرجات، فيمكن الآن تطبيقها بالعرض والطول مع التحكم الكامل في الشفافية، بالإضافة إلى موضع التدرج.

تمكن فريق من المطورين ذوي الخبرة من جعل البرنامج جذابًا ومثيرًا للاهتمام قدر الإمكان، والأهم من ذلك أنه مفيد لأي مستخدم. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يتم التحكم فيه عن طريق نظام جديد، لذلك فهو يعمل بسرعة وكفاءة. حتى أكبر الملفات يمكن معالجتها بسرعة عالية وموثوقية وجودة. يعد تنزيل برنامج Adobe Illustrator تنزيل تورنت باللغة الروسية مجانًا مساعدًا ممتازًا في العالم الحديث وسيكون كل مستخدم راضيًا. بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة إلى وجود واجهة محدثة وحديثة تعمل على تحسين أداء المهام اليومية. البرنامج لديه الميزات التالية:

  • يعد تتبع الصور أحدث آلية لتتبع الصور المطلوبة. في النهاية، سيحصل المستخدم على خطوط دقيقة تتبع بدقة شكل الصورة الأصلية.
  • قم بإنشاء وتحرير أنماط المتجهات السلسة بسهولة. بالإضافة إلى ما سبق، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من أنواع التخطيط المختلفة.
  • بمجرد البدء في إتقان البرنامج، يمكنك رؤية كل قوته. بفضل دعم أنظمة 64 بت، يستطيع البرنامج الوصول إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للكمبيوتر الشخصي، والتي يتم استخدامها حاليًا.
  • تدرجات الحد هي ميزة تساعدك على تطبيق ثلاثة أنواع من التدرج على الحد، بما في ذلك طول الحد وداخله وكامل الحد.
  • إمكانية التكامل مع حلول Adobe الأخرى.
  • القدرة على معالجة الرسومات المعقدة.
  • يدعم عدد كبير من صيغ الرسوميات.
  • تمتع بإمكانية الوصول إلى أدوات التطوير البديهية والدقيقة.
  • القدرة على استخدام لوحات فنية متعددة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Illustrator CS6 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Illustrator CS6

أدوبي المصور CS6أدوبي المصور CS6أدوبي المصور CS6

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Illustrator CS6

  • معالج Intel® Pentium® 4 أو AMD Athlon® 64
  • مايكروسوفت® ويندوز® XP SP 3 / 7 / 8 / 10
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 غيغابايت (يوصى بـ 3 غيغابايت) لإصدار 32 بت؛ ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت) لإصدار 64 بت
  • 2 غيغابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب للتثبيت
  • دقة الشاشة 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800)

تحميل برنامج ادوبي اليستريتور CS6 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بالتنزيل والتثبيت باتباع الإرشادات الموجودة في التوزيع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 312
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 3.01 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *