أدوبي بريدج 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي بريدج 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي بريدج 2020 تورنت

يوجد حاليًا عدد كبير من البرامج التي تهدف إلى العمل مع الصور الفوتوغرافية وتحريرها وتحويلها وتطبيق أي تأثيرات أيضًا. والبرنامج الذي سنتحدث عنه اليوم هو بالتحديد الذي يحتوي على بعض الوظائف التي تتيح لك العمل في جو مريح. تم تطوير البرنامج بواسطة فريق صغير من المطورين من شركة Adobe ويسمى Adobe Bridge 2020.

Adobe Bridge 2020 هو برنامج احترافي تم تصميمه ليكون بمثابة غلاف للعمل الإبداعي لأي محترف في عالم تحرير الصور. يمكن للبرنامج أن يسمح لك بتحرير أي مكونات في غمضة عين، وتحرير الصور، وتحويلها من صيغ RAW، وكذلك العمل بصيغ IPTC وXMP، وتقييم أي صورة، والعمل مع العلامات المائية التي يمكن إضافتها إلى أي صورة. أو الصور بأي شكل من الأشكال. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج ضبط معلمات الألوان المستخدمة في صورتك أو صورتك مركزيًا. أي بمعنى آخر، لن يساعدك البرنامج على القيام بكل شيء بسهولة وسرعة فحسب، بل سينظم كل شيء أيضًا، ويجعل الأمر أسهل أيضًا، وبفضله يمكنك القيام بأعمالك بحماس كبير وبوجه بهيج. ولهذا السبب تقدم لك بوابة الإنترنت الخاصة بنا تنزيل Adobe Bridge CC 2020 عبر التورنت مجانًا تمامًا.

يتمتع البرنامج بالعديد من الأدوات والإمكانيات، ولهذا السبب تم اختيار البرنامج من قبل العديد من المتخصصين في مجالهم. لذا فإن البرنامج يستحق اهتمامك، خاصة إذا كنت لا تقدر احترافية البرنامج فحسب، بل تقدر أيضًا وقتك، لأن البرنامج محسّن للغاية، على عكس البرامج الأخرى التي تستهلك موارد أكثر مما تنتج نتائج، مما يعني تقليل التكاليف لإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك العمل. بالإضافة إلى ذلك لا تنسى أن البرنامج يعتبر RePack أي أنه مفعل بالكامل ويعمل أيضاً. ولهذا السبب يتم أيضًا تقليل تكاليف شراء برامجك، وكما تعلم، هناك قانون التوازن الذي كلما انخفضت التكاليف، زاد الربح. وأفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه باللغة الروسية بالكامل.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي بريدج 2020

أدوبي بريدج 2020أدوبي بريدج 2020أدوبي بريدج 2020

متطلبات النظام لأدوبي بريدج 2020

  • معالج Intel® Core™ 2 Duo أو AMD Athlon® 64 بسرعة 2 جيجا هرتز على الأقل
  • ويندوز 10 (64 بت)
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 2 جيجابايت لتثبيت الإصدار 32 بت؛ مساحة متوفرة على القرص الثابت تبلغ 2.1 جيجابايت لتثبيت 64 بت، بالإضافة إلى مساحة حرة إضافية مطلوبة للتثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة)
  • دقة 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) مع دعم الألوان 16 بت؛ ذاكرة فيديو بسعة 512 ميجابايت (يوصى بـ 1 جيجابايت)
  • نظام OpenGL 2.0 ممكّن

تحميل برنامج ادوبي بريدج 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 286
الأقران: ليتشي 12
مقاس: 645.79 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *