أدوبي بريدج 2022

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي بريدج 2022

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي بريدج 2022 تورنت

يعد Adobe Bridge 2022 (Adobe Bridge 2022) أداة قوية للعمل مع الصور الفوتوغرافية. إنه يعمل كمدير أو مفهرس، مما يسمح لك بفرز الصور وتحويلها وتحريرها بأي تنسيق تريده. يمنحك Adobe Bridge وصولاً شاملاً إلى جميع الوسائط التي تحتاجها لمشروعاتك الإبداعية. يمكنك بسهولة تحرير المكونات دفعة واحدة، وتحرير الصور الرقمية الأولية، وتحرير تنسيقات IPTC وIPMP، وتقييم الصور، وإضافة علامات مائية وضبط إعدادات الألوان مركزيًا – مما يجعل عملك أسهل ويساعدك على البقاء منظمًا. تتيح لك هذه المجموعة حفظ الملفات وتحرير البيانات التعريفية وإضافة كلمات رئيسية وتقييم المشاريع وتغيير العلامات المائية والمزيد. يتمتع التطبيق أيضًا بتوافق ممتاز بحيث يمكن دمجه مع المنتجات الشائعة الأخرى. Adobe Bridge 2022 يمكنك تنزيل تورنت متصدع باللغة الروسية مجانًا ضمن وصف البرنامج.

يتمتع البرنامج بدعم واسع لتنسيقات الرسوم، بما في ذلك الصور التي تم إنشاؤها باستخدام المعدات المهنية. على عكس جميع أنواع المحولات وأدوات المعالجة الأخرى، يتيح لك Adobe Bridge 2022 إمكانية تحويل تنسيقات الصور الخام وTIFF وBMP وJPG وPNG وتنسيقات الصور الأخرى على الفور. يمكن عرض ملفات الصور كأيقونات أو شرائح أو قوائم بأحجام مختلفة. يحتوي كل مجلد مخصص على ملف ذاكرة تخزين مؤقت يعمل على تسريع وقت عرض الصور عند عرض بصمة الإبهام. يمكن وضع ذاكرة التخزين المؤقت في موقع مركزي أو في مجلدات مختلفة. في قسم النشر، يمكنك الآن إنشاء مجموعة من مشاريع Adobe في Adobe Bridge وإظهار أعمالك الإبداعية للعالم. يمكنك تحميل الصور الأولية وJPEG، بالإضافة إلى ملفات الصوت والفيديو كمحفظة للمشاريع. أصبح مربع الحوار Advanced File Info (File > File Info) مطابقًا الآن لمربع الحوار Photoshop CC. إذا قمت بتحرير بيانات التعريف في قسم البيانات التعريفية أو قمت بإدخال كلمات أساسية لملف، فستظهر نفس المعلومات في مربع الحوار File Info (والعكس صحيح). لكن قبل كل شيء، تحتاج إلى تنزيل Adobe Bridge 2022 تورنت بمفتاح مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم استخدام مجموعة أدوات Adobe Bridge 2022 من قبل المصورين واستوديوهات الصور. تخيل موقفًا: لديك عدة إصدارات مختلفة من صورة العميل (بملابس مختلفة، وعلى خلفيات مختلفة، وما إلى ذلك)، وكلها موجودة في نفس المجلد. يمكنك فرز مستكشف الملفات عن طريق إنشاء مجلدات منفصلة، ​​لكن هذه العملية تستغرق وقتًا طويلاً للغاية. يتيح لك Adobe Bridge 2022 فرز صورك في أدلة مختلفة وتبقى صورك في مجلد واحد بدلاً من الآلاف كما قمت بإنشائها في File Explorer. يتم تطبيق وضع إخراج NYE في Adobe Bridge CC. في مساحة عمل الطباعة، يمكنك الآن إنشاء قوائم مرجعية لموارد PDF باستخدام قوالب مخصصة ومحددة مسبقًا. يعمل هذا الإصدار من Bridge CC على تحسين التمرير بشكل كبير عند التنقل بين الموارد في منطقة المحتوى. تعد المعالجة ميزة “لطيفة” أخرى للبرنامج. لديك أدوات تحت تصرفك لتغيير الاتجاه وأوضاع الألوان والمزيد. يوجد أيضًا وضع المعالجة/التحويل المجمع، بالإضافة إلى القدرة على عرض جميع العلامات الوصفية وتحريرها. يُعد النشر إلى Adobe Stock Contributor ميزة موجودة بالفعل في Bridge. قام هذا الإصدار بتحسين واجهة تنزيل الصور من Adobe Stock Contributor. في هذا الإصدار من Bridge CC، يتم تطبيق معايير تصفية NYE في قسم عوامل التصفية: المؤلف: يعرض الملفات بناءً على اسم المؤلف المحدد، ملف تعريف الألوان: يعرض الملفات بناءً على ملف تعريف الألوان، عمق البت: يعرض الملفات بناءً على معدل البت المحدد.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي بريدج 2022

أدوبي بريدج 2022أدوبي بريدج 2022أدوبي بريدج 2022

متطلبات النظام لأدوبي بريدج 2022

  • المعالج: وحدة المعالجة المركزية Intel® CPU من الجيل الخامس أو الأحدث – أو ما يعادلها من AMD
  • نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 10 / 11 (64 بت)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • معالج الرسومات: 2 جيجا بايت GPU VRAM
  • نظام يدعم DirectX 9.0 (DirectX 11.0 لسير عمل Substance 3D)
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت مساحة متوفرة على القرص الصلب
  • الدقة: 1280 × 800

تحميل برنامج ادوبي بريدج 2022 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 398
الأقران: ليتشي 33
مقاس: 913.15 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *