أدوبي بريمير برو 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي بريمير برو 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو 2023 تورنت

Adobe Premiere Pro 2023 (Adobe Premiere Pro 2023) هو برنامج لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. واحدة من أدوات إنشاء الفيديو الرائدة والأكثر شعبية والتي تستخدمها الشركات الكبرى مثل هيئة الإذاعة البريطانية وعرض المساء. يتضمن تقنية Adobe Sensei مع الذكاء المتكامل والتعلم الآلي. باستخدام مرشح التحديث التلقائي، يتم تحويل المحتوى تلقائيًا إلى نسبة العرض إلى الارتفاع المطلوبة، بما في ذلك 4:3 و16:9. تم تنشيط Adobe Premier Pro 2023 ويتضمن صدعًا مدمجًا. يمكن تنزيل التورنت من الموقع وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتوي كل عبوة على قرص واحد وتحتوي على جميع العبوات الأصلية. تمكن مطورو أحد أشهر برامج تحرير الفيديو مرة أخرى من مفاجأة المستخدمين وتقديم مجموعة أخرى من التحسينات. بالمقارنة مع الإصدار السابق، يتميز Adobe Premiere Pro CC 2023 بتغييرات طفيفة في واجهة المستخدم للوصول بسرعة إلى الإعدادات التي تحتاجها، وجودة 4K عالية والقدرة على أن تكون أكثر قابلية للتخصيص، وزيادة عمق الألوان في وضع RGB، كما أن Yuv مع ميكانيكا Lumetri هي مجرد جزء صغير منه. يتيح لك دعم الصوت المحيطي 5.1 أيضًا تحرير الصوت المحيطي على مسارات صوتية متعددة في وقت واحد، ومع مكتبة موسعة من النماذج المتحركة والخطوط وعينات الموسيقى، يمكنك تحقيق تأثيرات رائعة في وقت قصير. يمكن تنزيل Adobe Premiere Pro 2023 عبر التورنت المتصدع باللغة الروسية أدناه باستخدام روابط خاصة. تتيح لك الأداة المساعدة فتح قوالب الرسوم المتحركة من برامج الجهات الخارجية أو استخدام التكامل مع مئات المكونات الإضافية الأخرى. يشتمل البرنامج على Premiere Rush، وهو متوافق مع العديد من الأجهزة ويتيح لك تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك المحمول ومشاركتها على الفور عبر الإنترنت.

يتضمن عرضًا عالي الجودة ومعالجة ألوان 32 بت مثل RGB وYUV. يعمل مع قوالب الصوت ويدعم العديد من المكونات الإضافية الصوتية مثل VST (المكونات الإضافية) ويتم توفير المسارات الصوتية 5.1. استيراد وتصدير حاويات Live View أو QuickTime. هناك العديد من تنسيقات الفيديو المدعومة التي يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Mac وWindows. هل قمت بالفعل بإنشاء مشروع وقمت بتسجيل الدخول إلى سطح المكتب الخاص بك؟ إذا كنت مبتدئًا، فلا تخف من وفرة الوظائف والنوافذ والألواح الأخرى. قبل البدء في تعلم أساسيات التثبيت، يوصى بتكوين الواجهة بشكل صحيح. أضف لوحات التأثيرات والأدوات التي تريدها لتمنحك وصولاً سريعًا إلى ميزات Premiere Pro التي تحتاجها. تعمل الإصدارات الحالية من محرر الفيديو مع أحدث بطاقات الفيديو، بما في ذلك سلسلة Nvidia RTH 3000 و4000. ليست هناك حاجة لبرامج تشغيل إضافية. بالإضافة إلى ذلك، لن يفاجئك أن Premiere Pro يدعم أفلام Full HD و4K Ultra HD. لكن أولًا، أفضل ما يمكنك فعله هو تنزيل Adobe Premier Pro 2023، المتصدع باللغة الروسية، مجانًا.

وهو يدعم ProRes RAW كتنسيق أصلي لا يتطلب وظيفة إضافية. يقوم هذا المكون بتخزين البيانات الأولية باستخدام مستشعرات الكاميرا لمزيد من المعالجة باستخدام البرنامج. يحتوي على برنامج ترميز 12 بت يدعم دقة 8K. متوفر في إصدارات مختلفة: المقر الرئيسي ProRes RAW وProRes RAW. الفرق بينهما لا يكمن في الجودة فحسب، بل في سرعة النقل أيضًا. ويتضمن أيضًا أدوات مدمجة لخلط المقاطع الصوتية وأداة تشفير الوسائط. يجب إيلاء اهتمام خاص لمجموعة التأثيرات والمرشحات. إنها تتيح لك تنفيذ انتقالات سلسة وتشويه وطمس وميزات أخرى. تتوفر مجموعة من التأثيرات لكل من الفيديو والصوت. بالإضافة إلى المحتوى المدمج، يدعم Adobe Premier Pro 2023 RePack المكونات الإضافية. كقاعدة عامة، يتم استخدام الوظائف الإضافية من قبل المستخدمين الواثقين بالفعل وتسمح لك بتتبع الحركات وإنشاء مشاهد أكثر تعقيدًا بتأثيرات خاصة. يعد قص لقطات الفيديو وإضافة التأثيرات حسب الذوق مهمة سهلة للجميع. وماذا في ذلك؟ أنت الآن بحاجة إلى الانتقال إلى المرحلة التي تحول المشروع إلى دور كامل. يحتوي البرنامج على أدوات ترميز مدمجة تلبي المتطلبات الأساسية.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي بريمير برو 2023

أدوبي بريمير برو 2023أدوبي بريمير برو 2023أدوبي بريمير برو 2023

متطلبات النظام لبرنامج أدوبي بريمير برو 2023

  • نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 10 / 11 (64 بت)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: GPU VRAM بسعة 4 جيجابايت لدقة HD وبعض وسائط 4K / 6 جيجابايت أو أكثر لـ 4K وما فوق
  • الدقة: 1920 × 1080 أو أعلى / HDR 400 لسير عمل HDR
  • بطاقة الصوت: تدعم طراز برنامج تشغيل ASIO أو Microsoft Windows

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 267
الأقران: ليتشي 32
مقاس: 1.12 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *