أدوبي بريمير برو CC 2017

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي بريمير برو CC 2017

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو CC 2017 تورنت

من الغريب أن يوجد في الوقت الحاضر عدد كبير جدًا من البرامج المختلفة التي تسمح لك بتحرير أي فيديو. حسنًا، أكثر البرامج المفضلة وضوحًا بين هذه البرامج هو Adobe Premiere CC 2017، والذي يتم تقديمه على موقعنا في نسخة متصدعة، أي أنه تم تطهيره بالكامل ولا يتطلب التنشيط. لتنزيل ملف تورنت لبرنامج Adobe Premier Pro، انقر فوق الزر أدناه.

البرنامج قوي جدًا وبالتالي فهو في الواقع الأكثر جدارة وقوة في فئته. إذا لم تكن قد عملت مع تحرير الفيديو من الصفر، فسيبدو البرنامج معقدا بعض الشيء بالنسبة لك، ولكن بالنسبة للمحترفين، سيكون هذا البرنامج هو الأكثر دراية وملاءمة. على الرغم من أن البرنامج معقد بعض الشيء، إلا أنه بعد عدة أسابيع من العمل، يمكن لأي شخص يرغب في التطوير في هذا المجال أن يعتاد عليه. يعد هذا برنامجًا مثيرًا للاهتمام للأشخاص الذين يخططون للتطوير في هذا المجال.
سيسمح لك البرنامج بتعلم جميع أساسيات تحرير الفيديو الاحترافي عمليًا، نظرًا لأن البرنامج يحتوي على العديد من التأثيرات التي ستجعل الفيديو الخاص بك أكثر قابلية للعرض، وإذا كنت تخبر شيئًا مثيرًا للاهتمام، فيمكن توضيح كل هذا باستخدام الإدخالات. يحتوي البرنامج أيضًا على تأثيرات للصوت.

إذا أعجبك هذا البرنامج، أو كنت ترغب في تعلم أساسيات تحرير الفيديو الاحترافي، فإننا نقدم لك تنزيل Adobe Premiere Pro 2017 تورنت مجانًا على موقعنا. وبالتالي، إذا كنت تريد إنشاء بعض مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام والجميلة إلى حد ما، فسيكون البرنامج مفيدًا لأي شخص يقوم بإنشاء مقطع فيديو من الصفر.
يحتوي البرنامج على وظائف مثيرة للاهتمام للغاية، على سبيل المثال، تصحيح الألوان، والتي لن تتركك أنت والأشخاص الآخرين الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك غير مباليين. تقدم بوابة الإنترنت الخاصة بنا نسخة RePack من البرنامج، والتي لا تتطلب أي معالجة أو تفعيل، حيث أننا قمنا بكل شيء من أجلك منذ فترة طويلة.

الميزات التي يقدمها لنا Adobe Premiere CC 2017

  • العمل مع الفيديو، أي قص الفيديو ولصقه، وكذلك إضافة الموسيقى إلى الفيديو، أو إزالة مقطع صوتي من الفيديو.
  • العمل مع المؤثرات المرئية والصوتية والتي تتوفر بعدد كبير جداً في هذا البرنامج على عكس البرامج الأخرى المشابهة في هذا المجال.
  • إضافة عناوين ونقاط أخرى مهمة للفيديوهات التي تعتبر عملاً فنياً.

لقطات شاشة لبرنامج Adobe Premiere Pro CC 2017

أدوبي بريمير برو CC 2017أدوبي بريمير برو CC 2017أدوبي بريمير برو CC 2017

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Premiere Pro CC 2017

  • ويندوز 7/8/10 (64 بت)
  • معالج Intel Core2 Duo أو AMD Phenom II
  • 4 جيجابايت رام
  • مساحة متوفرة على القرص الصلب تبلغ 8 جيجابايت للتثبيت

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو CC 2017 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 437
الأقران: ليتشي 36
مقاس: 1.25 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *