أدوبي بعد الأثر CC 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي بعد الأثر CC 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2019 تورنت

في الوقت الحاضر، من الصعب العثور على برامج يمكنها العمل بشكل طبيعي في مجال إنشاء الرسومات المتحركة، ولكن موقعنا على استعداد لنقدم لك بعض الضمانات التي يمكنك من خلالها إنشاء تخطيطات مثيرة للاهتمام وحصرية في نفس الوقت من الرسومات البيانية المتحركة. وليس مجرد برنامج عادي في هذا القطاع، ولكن أيضًا يمكن أن يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من الوظائف. ويعتبر مثل هذا البرنامج هو Adobe After Effects CC 2019، الذي أصبح الآن رائدًا في صناعته.

كما تفهم، يعد Adobe After Effects CC 2019 برنامجًا احترافيًا يسمح لك بتنفيذ أي تعقيد في العمل يتعلق بإنشاء وتخطيط رسومات الرسوم المتحركة. إنه يحتوي على مجموعة واسعة من الوظائف، بفضل ما يمكنك بسهولة القيام بما لا يمكنك تخيله في رأسك وفي اللاوعي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع البرنامج بالقدرة على المزامنة مع البرامج الأخرى الأقل شهرة والتي تسمح لك بمعالجة مواد الفيديو. وبالتالي، فإن هذا يجعل البرنامج ليس فريدًا فحسب، بل عالمي أيضًا من حيث تحرير الفيديو، وكذلك العمل مع الرسومات المتحركة. إذا كنت بحاجة إلى أداة قوية تؤدي العديد من الوظائف المتعلقة بالفيديو والرسوم المتحركة، فيجب عليك تنزيل Adobe After Effects torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

يشبه البرنامج برامج شائعة مثل: Live 3D Pipeline، بالإضافة إلى 4D CINEMA. تعمل هذه البرامج أيضًا مع الرسوم المتحركة وأي مظهر آخر لها. على عكس تلك البرامج، يعد Adobe After Effects CC 2019 هو الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين عملوا مع أي برامج تعتمد على المحركات التي أنشأها فريق تطوير Adobe.

البرنامج فعال للغاية، لأنه قوي في حد ذاته، ولكنه في نفس الوقت يستهلك طاقة كمبيوتر أقل بكثير من البرامج الأخرى التي تستهلك نفس القدر من الطاقة التي يمكنها توفيرها للمستخدم. وبالتالي، فإن Adobe After Effects CC 2019 ليس قويًا فحسب، بل فعال أيضًا.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe After Effects CC 2019 عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج Adobe After Effects CC 2019

أدوبي بعد الأثر CC 2019أدوبي بعد الأثر CC 2019أدوبي بعد الأثر CC 2019

متطلبات النظام لبرنامج Adobe After Effects CC 2019

  • معالج Intel متعدد النواة مع دعم 64 بت
  • مايكروسوفت ويندوز 7 SP1، ويندوز 8.1، أو ويندوز 10
  • 8 جيجابايت كحد أدنى (16 جيجابايت مستحسن)، 4 جيجابايت من GPU VRAM
  • 5 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب
  • مساحة قرص إضافية لذاكرة التخزين المؤقت على القرص (يوصى بـ 10 جيجابايت)
  • شاشة عرض 1280 × 1080

تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 875
الأقران: ليتشي 59
مقاس: 1.64 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *