أدوبي سحابة الإبداعية

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي سحابة الإبداعية

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي كريتيف كلاود تورنت

يفهم الكثير من الأشخاص جيدًا أن وجود العديد من البرامج في مكان واحد هو أمر مريح تمامًا، خاصة أن العديد من محبي برامج Adobe بدأوا في انتظار هذا البرنامج عندما علموا أن برنامج Adobe Master Collection لن يكون في الإصدار الرسمي. ولهذا أصبح هذا البرنامج الذي سنتحدث عنه الآن هو ما يسمى بالنسخة الطويلة، أو بالأحرى البديل عما كان ينتظره المعجبون. البرنامج اسمه Adobe Creative Cloud.

Adobe Creative Cloud هو برنامج يسمح لك بتنظيم ومزامنة ملفاتك على أي جهاز تستخدمه. وبالتالي، يتم تقليل الوقت الذي يقضيه في العمل، بالإضافة إلى وظائف أخرى أكثر أو أقل أهمية، والتي لن تحتاجها بشكل عام. ولهذا السبب، إذا كنت ترغب في الحصول على برنامج لتحسين عملك، فإننا نقدم لك Adobe Creative Cloud لتنزيل التورنت على موقعنا مجانًا تمامًا. يحتوي Adobe Creative Cloud على العديد من الأدوات الإبداعية التي يستخدمها العديد من الأشخاص، مثل Photoshop وAudition وما إلى ذلك، للعمل مع مجموعة واسعة من الوظائف والمهام.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Creative Cloud عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Creative Cloud

أدوبي سحابة الإبداعيةأدوبي سحابة الإبداعيةأدوبي سحابة الإبداعية

متطلبات نظام أدوبي كريتيف كلاود

  • إصدار نظام التشغيل MacOS 10.15 (كاتالينا)
  • معالج Intel متعدد النواة مع دعم 64 بت
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت أو أكثر (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 4 جيجابايت على الأقل للتثبيت؛ يتطلب مساحة حرة إضافية أثناء التثبيت (قد لا يعمل على محرك أقراص مزود بنظام ملفات حساس لحالة الأحرف)
  • شاشة بدقة 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800)، ودعم ألوان 16 بت، وذاكرة فيديو مخصصة بسعة 512 ميجابايت؛ يوصى بـ 2 جيجا بايت

تحميل برنامج ادوبي كريتيف كلاود مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 208
الأقران: ليتشي 39
مقاس: 16.18 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *