أدوبي فوتوشوب سي سي 2017

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب سي سي 2017

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب CC 2017 تورنت

المحررين الأكثر شعبية في عصرنا هم محررو الصور، منذ الآونة الأخيرة أصبحت الصور الفوتوغرافية جزءا لا يتجزأ من عصرنا وحياة البشرية جمعاء، لأنها تعني الكثير، بما في ذلك ذكرى الأوقات الجيدة أو غير الجيدة. ولكي لا تكون هذه الذاكرة مجرد ذكرى، بل ذكريات جيدة، فإن الأمر يستحق التفكير في نسخة عالية الجودة من الصور، والنظر إليها والتي ستتذكرها. في النهاية، يجلس الأشخاص للبحث عن البرامج التي يمكنها أداء هذه الوظيفة، ويمكن اعتبار برنامج Adobe Photoshop CC 2017 أحد هذه البرامج.

Adobe Photoshop CC 2017 هو محرر صور متعدد الوظائف يحتوي على العديد من الأدوات التي يمكن أن تجعل صورك أفضل وأكثر جمالا. بالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج غير قادر على تحرير الصور فحسب، بل يمكنه أيضًا إنشاء صور من البداية. تُستخدم هذه البرامج في تطوير مواقع الويب والتخطيطات المختلفة بالإضافة إلى تصميمات التصميم للمجتمعات والصفحات العامة لأي شبكات اجتماعية. وبالتالي، فإن البرنامج له العديد من الأغراض، ويمكن استخدامه أيضًا في أي مهمة يتم تكليفه بها. إذا كنت مهتمًا بمثل هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل Adobe Photoshop CC 2017 torrent على موقعنا مجانًا تمامًا لكي تكون مبدعًا وتلتقط صورًا مثيرة للاهتمام ليس فقط من حياتك، ولكن أيضًا من حياة أصدقائك و المعارف.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال تنزيل هذا البرنامج، يمكنك توفير ميزانيتك، نظرًا لأن الصور الفوتوغرافية مطلوبة ليس فقط لحفظها كذاكرة، ولكن أيضًا للمستندات الرسمية، والتي يوجد منها الكثير هذه الأيام: جواز السفر، وجواز السفر الدولي، وتصاريح المرور قبل التقديم للحصول على وظيفة، صورة للفحص الطبي، وما إلى ذلك. الأمر ليس جيدًا على الإطلاق، نظرًا لأن كل مستند له معلمات الصورة الخاصة به. لالتقاط جميع الصور تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال، وإذا كان لديك كاميرا ولديك برنامج، فكل ما يبقى هو Adobe Photoshop CC 2017، فكل ما عليك فعله هو دراسة البرنامج عن طريق تنزيله أولاً من موقعنا وهذا كل شيء! بهذه الطريقة، ستوفر مبلغًا عاديًا من المال الذي سيتم إنفاقه على احتياجاتك الأخرى التي لا يمكنك تلبيتها بمفردك. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن البرنامج باللغة الروسية، لذلك إذا كنت لا تعرف اللغة الإنجليزية جيدًا، فسيوفر عليك هذا البرنامج من ترجمة عناصر القائمة.

لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop CC 2017

أدوبي فوتوشوب سي سي 2017 أدوبي فوتوشوب سي سي 2017 أدوبي فوتوشوب سي سي 2017

متطلبات النظام لأدوبي فوتوشوب CC 2017

  • معالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64؛ 2 جيجا هرتز أو أسرع
  • مايكروسوفت ويندوز 7 SP1، ويندوز 8.1، أو ويندوز 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • 3.1 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب
  • شاشة بدقة 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800)، ودعم ألوان 16 بت، وذاكرة فيديو مخصصة بسعة 512 ميجابايت؛ يوصى بـ 2 جيجا بايت
  • نظام OpenGL 2.0 ممكّن

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2017 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 436
الأقران: ليتشي 37
مقاس: 1.94 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *