أدوبي فوتوشوب سي سي 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب سي سي 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب CC 2018 تورنت

إحدى الإجراءات عالية الجودة المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي هي معالجتها، ومعالجة الصور هي عملية كثيفة العمالة إلى حد ما، خاصة إذا لم تكن لديك خبرة، بالإضافة إلى البرامج الاحترافية التي من شأنها أن تجعل كل العمل أسهل بالنسبة لك. تعد معالجة الصور طريقة رائعة لإضفاء المزيد من السطوع على الصورة، فضلاً عن جعلها أفضل وأكثر وضوحًا. أيضًا، باستخدام معالجة الصور، يمكنك إبراز اللحظات المهمة في الصورة، على سبيل المثال، جعل الخلفية ضبابية، ولكن في نفس الوقت اترك الشخصية الرئيسية كما هي أو اجعل صورتها أكثر وضوحًا. بهذه الطريقة البسيطة، يمكنك جعل الصورة لا تُنسى أكثر مما كانت عليه قبل معالجتها. وبالتالي، يقدم موقعنا انتباهكم إلى أحد أفضل، وربما أفضل، برنامج لتحرير الصور، والذي يسمى Adobe Photoshop CC 2018. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا البرنامج، فيمكنك بسهولة تنزيل Photoshop 2018 تورنت باللغة الروسية، على بوابة الإنترنت المتواضعة لدينا مجانية تمامًا.

يعد Adobe Photoshop CC 2018 أعظم عمل فني من Adobe، والذي يسمح لك بالتقاط أوضح الصور الفوتوغرافية في غلافه، بالإضافة إلى الصور التي سيتم استخدامها لأغراض عديدة. باستخدام البرنامج، يمكنك إنشاء أغلفة للألبومات، وصور مجمعة، وغير ذلك الكثير. يستخدم العديد من المدونين هذا البرنامج جنبًا إلى جنب لإنشاء مقدمة لمقطع فيديو، كما يستخدمه العديد من مصممي الويب لإنشاء عنصر من موقع الويب الخاص بهم، أو لعبة، أو حتى بوابة ألعاب كاملة.

إذا أعجبك برنامج Adobe Photoshop CC 2018 فهناك بشرى سارة لمثل هؤلاء، لأن البرنامج قد ظهر على موقعنا. وبالتالي، يمكنك بسهولة تنزيل Adobe Photoshop CC 2018 تورنت على موقعنا مجانًا تمامًا. ولهذا السبب أصبح الوصول إلى برامج تحرير الصور المختلفة الآن أكثر سهولة مما تعتقد. يحتوي البرنامج على أدوات مبتكرة تسمح لك بالتقاط صور ليست جميلة وواضحة فحسب، بل لا تُنسى أيضًا. يمكنك التقاط صورة باستخدام هذا البرنامج، ثم معالجتها في Adobe Photoshop CC 2018 وإعطائها لصديقتك أو أخيك أو زوجتك أو أفراد الأسرة الآخرين وشرائح السكان. ميزة أخرى واضحة للبرنامج هي أنه متعدد اللغات، مما يعني أنه يمكن تنزيله أيضًا باللغة الروسية، ولهذا السبب سيكون من الأسهل بكثير على الأشخاص ذوي المعرفة الضعيفة باللغة الإنجليزية العمل.

لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop CC 2018

أدوبي فوتوشوب سي سي 2018أدوبي فوتوشوب سي سي 2018أدوبي فوتوشوب سي سي 2018

متطلبات النظام لأدوبي فوتوشوب CC 2018

  • معالج Intel Pentium 4 أو AMD Athlon 64 (2 جيجا هرتز أو أعلى)
  • Microsoft Windows 7 SP1 (x64) / Windows 8.1 (x64) / Windows 10 الإصدار 1511 أو الأحدث (x64)
  • مايكروسوفت فيجوال سي++ القابلة لإعادة التوزيع
  • 2 جيجا رام
  • 1 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب
  • دقة الشاشة 1024 × 768، بطاقة فيديو تدعم OpenGL 2.0، ألوان 16 بت، 512 ميجابايت من ذاكرة الفيديو.

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 409
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 2.18 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *