أدوبي فوتوشوب سي سي 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب سي سي 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب CC 2019 تورنت

إذا كنت ترغب في القيام بالتصميم وتحرير الصور، فأنت بحاجة إلى برنامج احترافي يبرز من بين البرامج الأخرى، ويحتوي أيضًا على العديد من الأدوات المثيرة للاهتمام. يعتبر Adobe Photoshop CC 2019، المعترف به من قبل العديد من المصممين، هو هذا البرنامج بالضبط. إذا كنت تعتقد ذلك أيضًا، فنحن نقدم لك تنزيل Photoshop 2019 torrent باللغة الروسية، مع الكراك مجانًا.

يعد Adobe Photoshop CC 2019 أحد أفضل البرامج التي تغطي التصميم الجرافيكي بالإضافة إلى تحرير الصور الاحترافي الذي يضاهي مستوى المصورين المحترفين. يتم استخدام نفس البرنامج من قبل جميع أنواع الاستوديوهات حيث يتم التقاط الصور في 5 دقائق، حيث أن البرنامج بسيط ومريح لأي مستخدم يريد تعلم هذا العمل.
يمكن لهذا البرنامج أن يحقق أيًا من أحلامك، لذا باستخدام Adobe Photoshop CC 2019، يمكنك إنشاء الصور ومعالجتها وتحسينها، بالإضافة إلى إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد متنوعة تبدو عالية الجودة واحترافية. إذا كنت ستقوم بتطوير نوع من التصميم لتطبيق الهاتف المحمول أو موقع الويب الخاص بك، فيمكنك القيام بذلك ببساطة وبطريقة مثيرة للاهتمام للغاية، بفضلها يمكنك تحقيق أفكارك التي لم تكن مناسبة لرأسك من قبل.

إذا أعجبك هذا البرنامج وأعجبك، فيمكننا أن نقدم لك Adobe Photoshop CC 2019 لتنزيل التورنت المكسور باللغة الروسية مجانًا تمامًا على موقعنا. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام والتي نود أن نخبرك عنها. يمكن أن تشمل هذه الاحتمالات بسهولة:

  • ميزة التعبئة المحدثة التي تدرك المحتوى. ستكون قادرًا على تحديد وحدات البكسل التي يجب ملؤها. بالإضافة إلى ذلك، قم بالتدوير والقياس بحيث يكون مناسبًا لك للقيام بكل هذا.
  • إخفاء بسيط باستخدام أداة الإطار المثيرة للاهتمام. باستخدام عناصر مختلفة، وهي الأشكال والنص، يمكنك التقاط لقطات مثيرة للاهتمام.
  • التراجع عن إجراءات متعددة باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح المتعددة، وهي CMD-Z. وتحتاج أولاً إلى تنزيل Photoshop 2019 torrent x64 النسخة الروسية.
  • لوحة التحكم الأكثر ملاءمة عند تحرير الصور.
  • تحسين التدريب للبرنامج. وبالتالي، إذا لم تكن على دراية بهذا البرنامج، فإن نظام المساعدة سيساعدك.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop CC 2019

أدوبي فوتوشوب سي سي 2019أدوبي فوتوشوب سي سي 2019أدوبي فوتوشوب سي سي 2019

متطلبات النظام لأدوبي فوتوشوب CC 2019

  • معالج Intel Core 2 أو AMD Athlon 64؛ 2 جيجا هرتز أو أسرع
  • Microsoft Windows 7 SP1 (64 بت)، Windows 8 / 8.1 (64 بت) أو Windows 10 (64 بت)
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت أو أكثر (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • ما لا يقل عن 3.1 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 897
الأقران: ليتشي 88
مقاس: 1.49 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *