أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022 تورنت

Adobe Photoshop Lightroom Classic 2022 (Adobe Photoshop Lightroom 2022) هو أداة لإدارة الكتالوجات والصور الرقمية. إذا كنت تلتقط صورًا احترافية، فلا بد من وجود Lightroom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بشكل أساسي، يوفر المنتج ميزات إضافية لإدارة الصور ومجلدات الألوان الخاصة بها. يسمح لك Lightroom باستيراد الصور ومعالجتها وإدارتها وعرضها بسرعة؛ كل ما تحتاجه هو تنزيل Lightroom 2022 بالتورنت إلى الإصدار x64 الروسي. تعمل أدوات الإصلاح المحسنة وإعدادات الطباعة المرنة وإمكانات التنظيم القوية على تسريع سير عملك. أداة مريحة وقوية رائعة للعمل مع الصور الفوتوغرافية والصور الرقمية. بالإضافة إلى ميزة التحرير، يمكن للمستخدمين إدارة مجموعة الصور الخاصة بهم بشكل فعال. يحتوي Lightroom على الأدوات اللازمة لتحرير الصور – التوازن والتباين وتصحيح التشبع وغير ذلك الكثير. لسوء الحظ، يفتقر البرنامج إلى عدد كبير من الفرش. ومع ذلك، لتحرير الصور بشكل جيد، هناك أدوات إضافية كافية.

يحصل Lightroom 2022 على لوحة تحكم ظل جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تسمح جميع إصدارات التطبيق بتصحيح ألوان الصورة. إذا قمت بالتقاط صور بتنسيق RAW، فسيكونون سعداء بإرضائك، حيث تم تكييف التطبيق للعمل معها. تتيح لك الوظائف تحويل أي صورة إلى التنسيق المطلوب، بما في ذلك PNG وbmp وgif وtiff وJPG وأدوات التصحيح المحلية الأخرى، والتي تكملها لوحة قناع جديدة. يمكنك الآن استخدام أدوات Brush وLinear Gradient وRadial Gradient بدقة أكبر. ولكن أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تنزيل سيل باللغة الروسية من Lightroom. يمكنك أيضًا استخدام أدوات Color Range وLuminance Range الجديدة لضبط ألوان معينة أو مستويات سطوع في الصورة. يمكن أيضًا استخدام أداة نطاق العمق للصور التي تحتوي على بيانات العمق. يوفر محرر الصور طرقًا رائعة لإدارة صورك. يوفر Adobe Photoshop Lightroom الوقت عند تحرير الصور. يستخدم البرنامج خوارزمية فريدة في عمله تسمح لك بتحرير الصور بجودة عالية.

يمكن للأدوات المتقدمة أتمتة وتسريع العديد من عمليات اللقطة. يتيح لك Zoom تكبير الصور المحددة بسرعة وسهولة لمزيد من المعالجة. يمكنك إنشاء صور وإدارة العلامات الوصفية للصور. افتح الصورة التي تريد تحريرها في Lightroom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر Mask > Sky Select. يقوم Lightroom بتحليل الصورة وإبراز السماء تلقائيًا. تظهر المنطقة الافتراضية المحددة كتراكب أحمر. لإجراء تحرير إضافي، انقر فوق الزر Mask في منطقة القناع واختر Add أو اسحب لإضافة مناطق إضافية إلى التحديد أو إزالة مناطق من التحديد. تتم تصفية المواد باستخدام علامات الألوان، والتي تتيح لك فهرسة الملفات والمجلدات لتسهيل البحث. تم تحسين البحث عن الكلمات الرئيسية بشكل كبير. يتيح لك البحث أيضًا العثور على الملف الذي تريده باستخدام البيانات مثل مرشح العمق إذا قمت بتعيين الخيار لمطابقة البيانات التعريفية لإنشاء مجموعة ملفات ذكية. مع ميزة الاقتصاص المحدثة. تتيح لك وحدة معالجة الرسومات (GPU) عرض المشاريع في وضع الصورة النصفية وتحرير الصور أو تعديلها في الوقت الفعلي. ولهذا يجب عليك تحميل برنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic 2022 تورنت من الروابط أدناه.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Adobe Photoshop Lightroom Classic 2022 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic 2022

أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022

متطلبات النظام لبرنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022

  • المعالج: معالج Intel® أو AMD بسرعة ساعة لا تقل عن 2 جيجا هرتز، ويدعم أنظمة التشغيل 64 بت.
  • نظام التشغيل: Windows 10، 11 (إصدار 64 بت 1903) أو أحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت – 16 جيجابايت أو أكثر
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت مساحة متوفرة على القرص الصلب
  • الدقة: دقة الشاشة 1024 × 768 يوصى بها 1920 × 1080 أو أعلى
  • بطاقة الفيديو: DirectX 12 GPU 2 جيجابايت VRAM يوصى باستخدام DirectX 12 GPU 4 جيجابايت VRAM

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2022 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 786
الأقران: ليتشي 98
مقاس: 1.01 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *