أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023 تورنت

يعد Adobe Photoshop Lightroom Classic 2023 (Adobe Photoshop Lightroom 2023) برنامجًا لا غنى عنه لمعالجة الصور الرقمية. يسمح لك Lightroom باستيراد صورك ومعالجتها وإدارتها وعرضها بسرعة بمجرد تنزيل منتج diakov.net. تعمل أدوات الإصلاح المحسنة وإعدادات الطباعة المرنة وميزات التنظيم القوية على تسريع سير عملك. تتيح لك الأدوات المتقدمة أتمتة وتسريع العديد من عمليات معالجة الصور. تتيح لك أداة التكبير/التصغير تكبير الأجزاء المحددة من الصورة بسرعة وسهولة لتحريرها. يمكنك إنشاء صورة وإدارة العلامات الوصفية للصورة. يستهدف Lightroom في المقام الأول المصورين المهتمين بتحرير الصور وفهرستها. ميزة أخرى للمنتج هي أنه عند العمل مع الصور، فإنه يقسم العملية إلى مراحل مختلفة. أي أن لديك الفرصة لاستخدام وحدة منفصلة ومجموعة جيدة من الأدوات ولوحات الإعدادات لتنفيذ خطوة معينة. يمكنك تنزيل Lightroom 2023 torrent cracked x64 النسخة الروسية مجانًا باستخدام الروابط أدناه.

تحديد الأشخاص والأشياء والخلفيات تلقائيًا. يمكنك الآن بسهولة تحديد الأشخاص والأشياء والخلفيات باستخدام وظيفة الإخفاء في اللوحة المقابلة. يمكنك وضع علامة بسرعة على الأشخاص في الصورة وضبط جوانب معينة من مظهرهم، مثل الشعر ولون البشرة والأسنان والمزيد. يسمح لك القناع أيضًا بضبط كائن واحد أو أكثر في صورتك. ومن الجدير بالذكر أيضًا دعم الكاميرا الموسع. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الإصدار الأحدث من تطبيق Lightroom 2023 عرض صور الكاميرا في الوقت الفعلي. يتيح لك هذا الخيار اختيار الزاوية المناسبة وخيارات التصوير والتشاور مع أصدقائك أو زملائك. كل ما عليك فعله هو تنزيل التورنت باللغة الروسية من Lightroom. تحصل على إجمالي خمس وحدات رئيسية: الأولى مسؤولة عن تنزيل الصور وفهرستها وعرضها على محرك الأقراص الثابتة لديك، ويمكنك تخصيص إعدادات الألوان والصوت للصور وإنشاء عرض رسومي مثير للإعجاب وطباعة الصور بمرونة وتخصيص الإعدادات، الوحدة مسؤولة عن إنشاء مواقع الويب حتى تتمكن من نشر رسائلك على الفور.

حدد خلفية الصورة. حدد خلفية الصورة بلمسة واحدة وقم بتحرير الجزء المحدد فقط. استخدم قناع الخلفية المحدد لتمييز الخلفية تلقائيًا وإجراء تغييرات معقدة باستخدام أدوات التحرير. ميزات التحرير سريعة الاستجابة: تسمح لك الصور الشخصية في Lightroom Classic بتحرير صورك بدقة. تجعل الأنماط المستجيبة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الصور تبدو خالية من العيوب بنقرة واحدة فقط. أصبح الآن استيراد البيانات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وتحميل الصور المصغرة يستغرق وقتًا أقل بكثير. في Lightroom Classic، قم بالتبديل بسرعة بين المسارين الأيسر والأيمن. ثم أعد تشغيل Lightroom Classic لرؤية النتائج. افتراضيًا، يعرض Lightroom Classic المجلد الرئيسي أثناء الاستيراد، مما يسمح لك بتنظيم صورك بشكل أكثر كفاءة واستخدامها بشكل أسرع. يمكنك الآن تعطيل الإعدادات التلقائية أثناء الاستيراد التلقائي. لا يعمل Adobe Photoshop Lightroom كمحول RAW فحسب، بل يحتوي أيضًا على الأدوات اللازمة لإنشاء صور وصفحات ويب رائعة. لكن عليك أولاً تنزيل Adobe Photoshop Lightroom Classic 2023 تورنت إلى النسخة الروسية المجانية المكسورة. مثل معظم البرامج الحديثة من هذا النوع، يستخدم البرنامج مبدأ التحرير غير القابل للتدمير عند العمل مع الخام. وبالتالي، عند العمل مع ملف رسومي، يتم تسجيل جميع المعلومات المتعلقة بالإجراءات التي تم تنفيذها في ملف صيانة خاص، بينما تبدو الصورة الأصلية متشابهة.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic 2023

أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023

متطلبات النظام لبرنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023

  • المعالج: معالج Intel® أو AMD بسرعة ساعة لا تقل عن 2 جيجا هرتز، ويدعم أنظمة التشغيل 64 بت.
  • نظام التشغيل: Windows 10، 11 (إصدار 64 بت 1903) أو أحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت – 16 جيجابايت أو أكثر
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت مساحة متوفرة على القرص الصلب
  • الدقة: دقة الشاشة 1024 × 768 يوصى بها 1920 × 1080 أو أعلى
  • بطاقة الفيديو: DirectX 12 GPU 2 جيجابايت VRAM يوصى باستخدام DirectX 12 GPU 4 جيجابايت VRAM

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم كلاسيك 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح الخاص بك. ولا تنسى إلغاء تحديد المربع…

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 334
الأقران: ليتشي 25
مقاس: 1.29 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *