أدوبي فوتوشوب 2022

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أدوبي فوتوشوب 2022

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب 2022 تورنت

يعد Adobe Photoshop 2022 (Adobe Photoshop 2022) الحل الأمثل للتصوير الرقمي الاحترافي، مع أدوات معالجة الصور الأكثر تقدمًا وفرصًا جديدة للأفكار الإبداعية لزيادة الإنتاجية. قم بتحرير صورك بدقة متناهية واستخدم أدوات وسير عمل جديدة بديهية لإنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد ومشاريع وأفلام ثنائية الأبعاد. يحظى العرض بشعبية كبيرة لعدد من الأسباب. ولهذه الأسباب بالذات، تحتاج إلى تنزيل Photoshop 2022 تورنت مجانًا باللغة الروسية 64 بت. أولاً، يحتوي Photoshop على واجهة سهلة الاستخدام تساعد مستخدم الكمبيوتر الخاص على فهم جميع الفروق الدقيقة في العمل في وقت قصير. جميع علامات التبويب والنوافذ المنبثقة واضحة، ويمكنك تحليل تسلسل الإجراءات الضرورية بسرعة. السؤال الوحيد الذي تم فيه تحقيق الأهداف.

يمكنك إنشاء أي شيء يمكنك تخيله باستخدام Adobe Photoshop – وهو أحد أفضل التطبيقات للعمل مع الصور والتصميم الجرافيكي. إنشاء ودمج الصور والصور. تطوير مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول. تحرير مقاطع الفيديو ومحاكاة الصور الحقيقية والمزيد. سيكون لديك كل ما تحتاجه لتغذية إبداعك أينما ذهبت للحصول على الإلهام. ثانيًا، مجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات والأدوات المساعدة الأخرى الممتازة. فوتوشوب محبوب من قبل المصورين المحترفين والهواة. يتيح لك التطبيق إدراج عدة صور، وتراكب طبقة فوق أخرى، مما يجعل الانتقال بينها شفافًا، وتنقيح الصور الشخصية. نظرًا لإمكانية تغيير حجم الصورة، يكون العمل الشخصي دقيقًا ويأخذ في الاعتبار حتى أصغر التفاصيل. وهذا سبب آخر لتنزيل Adobe Photoshop 2022 torrent x64 النسخة الروسية الآن.

تسهل أدوات Adobe Photoshop الاحترافية تحرير صورك أو تحويلها بالكامل كل يوم. قص الصور وحذفها وإبرازها ودمجها. العب بالألوان والتأثيرات. العمل مع عدد غير محدود من الطبقات والأقنعة. الرسوم التوضيحية، والملصقات، والتغليف، واللافتات، ومواقع الويب – جميع مشاريع التصميم الخاصة بك تبدأ باستخدام Adobe Photoshop. اجمع بين الصور والنصوص لإنشاء صور جديدة تمامًا. وأعد التفكير في فن التصوير الفوتوغرافي! الجديد في أدوبي فوتوشوب 2022:

  • الاختيار التلقائي عند التمرير. يعد تحديد الكائنات جزءًا لا يتجزأ من عمليات سير عمل Photoshop شائعة الاستخدام. في هذا الإصدار، يشتمل محدد الكائنات على ميزات جديدة تتيح لك تحديد جزء من الصورة تلقائيًا عند رفع مؤشر الماوس والنقر عليه.
  • مشاركة للتعليقات. حافظ على إبداعك وابحث عن تصميم جديد يتيح لك إرسال التعليقات وتلقيها حول تصميماتك، دون الحاجة إلى مغادرة Photoshop. بجد! يمكنك الآن بسهولة مشاركة مستندات Photoshop المستندة إلى السحابة مع الزملاء والعملاء، ومشاركة التعليقات وتلقيها من خلال التعليقات والمرفقات السياقية والمنشورات. ولكن أولا وقبل كل شيء، أسرع في تنزيل Adobe Photoshop CC 2022 تورنت.
  • أفضل المصور التفاعل. تعمل إمكانية التشغيل التفاعلي المحسنة مع برامجك المفضلة، Illustrator وPhotoshop، على تسهيل استيراد ملفات AI من الطبقات والأشكال المتجهة والمسارات والأقنعة المتجهة إلى Photoshop لمزيد من التحرير والمعالجة.
  • المرشحات العصبية الجديدة والمحسنة. يتضمن الآن مكون Neural Filters، المدعوم من Adobe Senses، مرشحات محدثة ومحسنة تفتح إمكانيات جديدة للأفكار الإبداعية. باستخدام المرشحات المميزة والتجريبية الجديدة، يمكنك إضافة تأثيرات مذهلة في Photoshop.


لقطات شاشة لبرنامج أدوبي فوتوشوب 2022

أدوبي فوتوشوب 2022أدوبي فوتوشوب 2022أدوبي فوتوشوب 2022

متطلبات تشغيل أدوبي فوتوشوب 2022

  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت) الإصدار 1909 أو الأحدث؛
  • المعالج: معالج Intel أو AMD 64 بت، بسرعة 2 جيجا هرتز كحد أدنى، SSE 4.2 أو أحدث
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: GPU قادر على DirectX 12 / GPU VRAM سعة 1.5 جيجابايت
  • الدقة: 1280 × 800 بنسبة 100 بالمائة (تحجيم واجهة المستخدم)
  • مساحة القرص الصلب: 4 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب؛ مطلوب مساحة حرة إضافية للتثبيت

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب 2022 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 618
الأقران: ليتشي 73
مقاس: 1.46 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *