أكرونيس الصورة الحقيقية 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أكرونيس الصورة الحقيقية 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أكرونيس ترو إيمج 2020 تورنت

Acronis True Image 2019 عبارة عن حزمة قابلة للتثبيت من البرامج التي ستكون مسؤولة عن سلامة وأمن جميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية من الإعدادات والتطبيقات ورسائل البريد الإلكتروني والبيانات ونظام التشغيل بأكمله ككل. كما يسمح لك بحذف المعلومات الشخصية التي فقدت أهميتها على الفور. يعد تنزيل Acronis True Image 2019 عبر التورنت سهلاً ومريحًا من موقعنا على الإنترنت.

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى برنامج احترافي يسمح لك بعمل نسخة احتياطية أو نسخ احتياطي للنظام دون أي صعوبات، ولهذا السبب تم تنفيذ برنامج خاص من Acronis يسمى Acronis True Image 2020. يتوفر البرنامج على موقعنا كنسخة محمولة إصدار الإصدار، الوصف الذي تقرأه الآن، والنسخة الكاملة الموجودة في كتالوج موقعنا.

Acronis True Image 2020 هو إصدار روسي محمول من البرنامج يسمح لك بإنشاء نسخ احتياطية لبعض محركات الأقراص المحلية التي تحتوي على معلومات مهمة بالنسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل Acronis True Image 2020 torrent على موقعنا مجانًا تمامًا باللغة الروسية. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات المختلفة، والتي تم اقتطاعها قليلاً من الإصدار الرئيسي للبرنامج، لكن الوظائف الرئيسية للبرنامج تظل دون تغيير. إذا كنت بحاجة إلى برنامج احترافي من هذا النوع، فتأكد من تنزيله من الرابط أدناه.

المزايا الرئيسية للصورة الحقيقية هي:

  • القدرة على استنساخ الأقراص النشطة. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك نقل أي برامج أو نظام التشغيل بأكمله إلى أقراص نظام أكبر أو محرك أقراص خارجي. ليس عليك مقاطعة عملك أو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • النسخ الاحتياطي المطلق لأي قسم أو القرص بأكمله ككل.
  • الحماية من البرامج الضارة وإزالة آثار نشاطها.
  • الحفاظ على الإحصائيات ونشاط النسخ الاحتياطي. تتيح لك الواجهة المريحة إدارة البيانات المنسوخة بسهولة ومعرفة حجم الملف وتحديد سرعة النسخ.
  • مرونة الإدارة. يمكنك اختياريًا ضبط الوقت وتكوين الوسائط وتحديد نوع النسخ. من الممكن نسخ الصورة بأكملها كليًا أو جزئيًا.
  • استعادة عالمية. تتيح لك هذه الوظيفة استعادة المعلومات الحالية إلى الأجهزة الأخرى.
  • حماية مستمرة. يتم إنشاء النسخ الاحتياطية بشكل افتراضي، حتى تتمكن من العمل أو ممارسة الألعاب أو تصفح الإنترنت دون قلق. وهذا لن يؤثر على أداء الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال.
  • حاول وتقرر. يتيح لك هذا الخيار اختبار برامج جديدة أو إنشاء تكوينات للنظام، بينما يمكنك العودة إلى الإعدادات القديمة في أي وقت.
  • الأرشفة. القدرة على نقل الملفات النادرة الاستخدام أو الكبيرة جدًا إلى محرك أقراص محلي أو إلى وحدة تخزين سحابية. يمكنك الوصول إليهم في أي وقت.
  • تتيح لك إعدادات المزامنة والمشاركة الملائمة العمل بسهولة مع نفس البيانات على أجهزة كمبيوتر مختلفة أو في السحابة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Acronis True Image 2020 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج أكرونيس الصورة الحقيقية 2020

أكرونيس الصورة الحقيقية 2020أكرونيس الصورة الحقيقية 2020أكرونيس الصورة الحقيقية 2020

متطلبات النظام لأكرونيس ترو إيماج 2020

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10
  • معالج يدعم تعليمات SSE

تحميل برنامج أكرونيس ترو إيمج 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 610
الأقران: ليتشي 52
مقاس: 424.71 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *