أوتوديسك أرتكام 2018

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك أرتكام 2018

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك ارتكام 2018 تورنت

Autodesk Artcam 2018 عبارة عن حزمة برامج يمكنك من خلالها إنشاء نماذج مكانية ثلاثية الأبعاد تعتمد على أنواع مختلفة من الصور المسطحة، ثم معالجتها على آلات CNC. السمة المميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي أنه يمكنه العمل مع الغالبية العظمى من تنسيقات المتجهات. تشمل مزايا AutodeskArtcam 2018 أيضًا حقيقة أنه بمساعدة هذا البرنامج يمكنك عمل نقوش بارزة ونقوش بارزة حتى من الصور الفوتوغرافية. هناك قائمة ضخمة من استراتيجيات المعالجة هنا. ويمكن استكمالها وتحريرها. بهذه الطريقة سوف تقوم بإنشاء منتجات فريدة من نوعها. إذا قمت بتنزيل Artcam torrent، فيمكنك الحصول على مجموعة ضخمة من الأدوات لإنشاء وتحرير أنواع مختلفة من المتجهات، بالإضافة إلى الصور النقطية، مجانًا تمامًا. ويمكن استخدامه أيضًا لإنشاء أنواع مختلفة من القوام والأحرف ذات الارتفاع الثابت وعناصر المسافة البادئة والنسيج ثلاثي الأبعاد.

توفر الوحدات الإضافية الإمكانيات التالية: التحكم في وقت تشغيل آلة CNC، والتحكم في كتلة المنتج المعالج، والتحكم في عدد المنتجات المصنعة، واستيراد أنواع مختلفة من النماذج الرياضية، وإنشاء NC لأنواع مختلفة من آلات CNC . وكذلك استيراد النماذج المستعملة التي تم الحصول عليها على أجهزة الليزر وأجهزة المسح التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، إنشاء تجميع يتضمن نماذج مختلفة، وإنشاء نقوش ثلاثية الأبعاد تعتمد على الهندسة المسطحة، وتطبيق الأنسجة الحجمية على الأجزاء. إذا تم تنزيل Artkam 2018 مجانا في سيل روسي، فسوف يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يقضيه في عملية إعداد أنواع مختلفة من برامج التحكم، وكذلك في عملية تصنيع جزء على الجهاز. يمكن حفظ هذه البرامج وتحريرها أيضًا. أيضًا، باستخدام هذا النوع من البرامج، يمكنك ترجمة أفكار التصميم إلى منتجات نهائية في فترة زمنية أقصر بكثير مقارنة بالطرق القياسية.

يمكن استخدام البرنامج المسمى Artkam 2018 في مجالات مثل صناعة الخبز، وصناعة المجوهرات، وإنتاج أنواع مختلفة من العبوات البلاستيكية، وإنتاج الألعاب، والهدايا التذكارية، والشارات، وصناعة الأحذية، وصناعة الأثاث.

لقطات من برنامج أوتوديسك ارتكام 2018

أوتوديسك أرتكام 2018 أوتوديسك أرتكام 2018 أوتوديسك أرتكام 2018

أوتوديسك ارتكام 2018 متطلبات النظام

  • ويندوز 7 أو 8 أو 10 (64 بت)
  • معالج Intel® أو AMD® أحادي أو متعدد النواة مزود ببنية 64 بت وتقنية SSE2
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت (يوصى بـ 16 جيجابايت)
  • محول فيديو ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت (يوصى بسعة 2 جيجابايت)، متوافق مع OpenGL® 4.0 وDirectX® 11

تحميل برنامج أوتوديسك أرت كام 2018 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 428
الأقران: ليتشي 45
مقاس: 2.96 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *