أوتوديسك ريفيت 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك ريفيت 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2019 تورنت

في الوقت الحاضر، هناك عدد كبير جدًا من المهندسين المعماريين، مما يجعل من الصعب جدًا أن تبرز من بين الحشود. في الوقت الحاضر، هناك أفراد لديهم كل الفرص لتحقيق ذلك، لكن ليس لديهم شيء واحد – برنامج لائق من شأنه أن يساعدهم على تنفيذ المشاريع بشكل أفضل مما يفعلونه على البرامج القديمة. هذا هو السبب في أن موقعنا يأتي لمساعدة هؤلاء الأشخاص، حتى تتمكن من الحصول على المنتج الذي سيصبح مساعدك لفترة طويلة. بوابتنا الإلكترونية تلفت انتباهكم إلى Autodesk Revit 2019.

Autodesk Revit 2019 هو برنامج يسمح لك بإنشاء نماذج لأي مجال من مجالات النشاط، بما في ذلك الحركات المعمارية والفنية. بمساعدة البرنامج، ستبدو النمذجة مهمة سهلة وسترغب في القيام بها أكثر فأكثر. يعتمد الكثير على العمل الجيد، وهذا البرنامج يساعد كل مهندس معماري على القيام بعمل جيد لأي من عملائه. لن يكون هناك المزيد من المراجعات السيئة لأنه يمكنك العمل بنسبة مائة بالمائة. أداء البرنامج يسمح لك باستخدام طاقة أقل من المعالج الخاص بك، مما يعني أنه سوف يسخن بشكل أقل، مع القليل من الجهد. وهذا يعني أن البرنامج يساعد أيضًا على ضمان تقليل احتمالية تغيير أو إصلاح المعدات التي تستخدمها، نظرًا لأن التسخين الأقل يعني تقليل التآكل وارتفاع درجة حرارة الأجزاء. ومن هذا يمكننا أن نستنتج أن البرنامج يمكن أن يوفر لك المال ويزيد من أرباحك. لذلك، إذا كنت مهتمًا بهذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل Autodesk Revit 2019 torrent x64 النسخة الروسية مجانًا تمامًا مباشرة من بوابة الإنترنت الخاصة بنا.

يتيح لك البرنامج تصميم أي عناصر من الصفر، سواء كان ذلك ديكور غرفة أو أثاث معين. في الوقت نفسه، باستخدام البرنامج، يمكنك الحصول تلقائيا على وثائق لتشغيل هذا الأثاث أو ذاك، لذلك سيكون البرنامج سعيدا بأتمتة بعض العمليات لك. يستطيع برنامج Autodesk Revit 2019 حساب أي حسابات تصل إلى حساب قوة الهيكل الذي تمكنت من تصميمه. بالإضافة إلى الأثاث، التطبيق قادر على تصميم الأنظمة الهندسية، وهي الأنابيب، وأنظمة التهوية المختلفة، وكذلك أنظمة إمدادات الطاقة (الأسلاك). مع البرنامج، يمكنك تعديل وإنشاء المشاريع بسهولة دون أي تعقيدات، وبفضلها يمكن للبرنامج بالتأكيد أن يكون الأفضل من نوعه.


لقطات شاشة لبرنامج أوتوديسك ريفيت 2019

أوتوديسك ريفيت 2019 أوتوديسك ريفيت 2019 أوتوديسك ريفيت 2019

متطلبات تشغيل أوتوديسك ريفيت 2019

  • ويندوز 7/8/10 (64 بت)

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بالتثبيت واستخدم الكراك الموجود في مجلد الكراك واستخدمه.
مفتاح المنتج: 829K1.

بشكل افتراضي، يتم تثبيت المكتبات المحددة للتثبيت في المجلد
C:\ProgramData\Autodesk\RVT 2019\Libraries\

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 486
الأقران: ليتشي 42
مقاس: 17.28

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *