أوتوديسك ريفيت 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك ريفيت 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2020 تورنت

بحثًا عن برنامج احترافي للتصميم الجرافيكي، أي النمذجة المعمارية، يصادف العديد من الأشخاص برامج منخفضة الجودة تؤدي إلى زيادة التحميل على الكمبيوتر، كما أن لديها وظائف قليلة، بل إنها في بعض الأحيان تكون أرضًا خصبة للفيروسات والعواقب الضارة الأخرى. ولهذا السبب تحتاج إلى اختيار البرامج من الشركات المصنعة الموثوقة، وفقط من المواقع الموثوقة، مثل موقعنا، المستعد لتزويدك بمنتج عالي الجودة فقط في كل مقالة. هناك العديد من الأعمال التي يمكن تصنيفها ضمن مثل هذه البرامج، ولكن يمكن التعرف على البرنامج الأكثر إنتاجية وهو برنامج يسمى Autodesk Revit 2020.

Autodesk Revit 2020 هو برنامج يمكنه القيام بما لا يمكنك القيام به بنفسك، أي إنشاء الوثائق التي تم تطويرها أثناء وبعد إنشاء نموذج أو رسم. وبالتالي، يتم تقليل عبء العمل الخاص بك، حتى تتمكن من قضاء وقت فراغك في عمل إضافي أو راحة. البرنامج، كما تفهم، مخصص لتصميم ونمذجة مشاريع البناء، وهي التصميم الداخلي والتصميم، وكذلك مكونات الغرفة، والتي من المهم تصميمها بشكل صحيح. إذا أعجبك هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل Autodesk Revit 2020 torrent على موقعنا مجانًا تمامًا في النسخة الروسية.

كأساس، تم اتخاذ قذيفة قوية، والتي لديها أكبر قدر من التحسين والتي تعمل مع استهلاك أقل للطاقة. يعتقد مشروعنا أن البرنامج يتمتع بأفضل تحسين من بين البرامج الأكثر تحسينًا المتوفرة اليوم. إذا كنت تبحث عن برنامج يعمل مع الويندوز على أي من الأنظمة المقترحة فهذا هو البرنامج. يعمل على كافة إصدارات Windows التي تحتوي على نظام أرقام 64 بت.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Autodesk Revit 2020 عبر التورنت مجانًا.


لقطة شاشة لبرنامج أوتوديسك ريفيت 2020

أوتوديسك ريفيت 2020أوتوديسك ريفيت 2020أوتوديسك ريفيت 2020

متطلبات تشغيل أوتوديسك ريفيت 2020

  • ويندوز 7/8/10 (64 بت)

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: قم بالتثبيت واستخدم الكراك الموجود في مجلد الكراك واستخدمه.
مفتاح المنتج: 829L1.

بشكل افتراضي، يتم تثبيت المكتبات المحددة للتثبيت في المجلد
C:\ProgramData\Autodesk\RVT 2020\Libraries\

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 382
الأقران: ليتشي 29
مقاس: 21.73

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *