أوتوديسك ريفيت 2022

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك ريفيت 2022

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2022 تورنت

Autodesk Revit هو تطبيق للتصميم المعماري والبناء يستخدم تقنية نمذجة معلومات البناء. يعد هذا منتجًا مثاليًا لأولئك المحترفين الذين يشاركون في إنشاء مشاريع البناء والتشييد، لأن Autodesk Revit يجمع بين أدوات التصميم المعماري وإنشاء مشاريع الأنظمة الهندسية وخيارات إنشاء هياكل البناء ونمذجة البناء. بالنسبة للنمذجة فلا يوجد أفضل من برنامج Autodesk Revit 2021؛ النسخة الروسية الجديدة والملائمة متاحة للتنزيل عبر التورنت على بوابة venemus.com بشروط مجانية. Revit هو برنامج يسمح لك بأداء أعمال التصميم المعماري. باستخدام هذا البرنامج، سيتمكن المستخدم من إنشاء نماذج بناء مريحة وعملية وعالية الجودة. إذا كنت تعمل في مجال تصميم المباني والهندسة المعمارية، فستتمكن من تقدير جميع مزايا هذا البرنامج وتطبيقها في عملك. تم تكييف واجهة التطبيق مع الاحتياجات الأساسية للمستخدمين وتسمح لهم بالكشف الكامل عن أفكار التصميم الخاصة بهم. من خلال زيارة موقعنا، لديك الفرصة لتحميل برنامج ريفيت مجانا.

تتيح لك وظائف التطبيق تصميم المبنى الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة، مما يعني أن مثل هذا التصميم سيكون مطلوبًا بين العملاء الذين يفكرون في البيئة وتوفير الموارد الطبيعية. لذلك إذا كنت تريد أن يأخذ المبنى الذي تقوم بإنشائه في الاعتبار جميع متطلبات المباني في القرن الحادي والعشرين، فقم بتنزيل هذا التطبيق. وسوف تساعدك على تحقيق هذا الهدف. يحتوي التطبيق على نسخة باللغة الروسية، مما يبسط العمل معه إلى حد كبير. في الواقع، بفضل دعم العديد من اللغات، مما يعني أن وظائفه تصبح متاحة حتى لأولئك الذين يواجهون صعوبات أثناء العمل مع برامج اللغة الإنجليزية. لذلك نقدم لكم تحميل برنامج ريفيت 2021 تورنت. لقد وفر تطبيق Autodesk Revit بيئة تصميمية مريحة للمتخصصين، كما زود المهندسين والمعماريين بأدوات واسعة لتنفيذ الأفكار الإبداعية. كما هو مذكور أعلاه، يستخدم البرنامج تقنية BIM، وهذا يضمن الفرصة لإنشاء مشروع من الصفر: من لحظة تصور الفكرة لإنتاج الوثائق والرسومات للمنشأة.

يلاحظ العديد من المهندسين المعماريين أن العمل مع برنامج Revit بسيط للغاية، وأن واجهته البديهية تلعب دورًا كبيرًا هنا. لقد تم تصميمه بحيث تتوافق أدوات علامات التبويب الفردية مع مرحلة العمل هذه أو تلك. أي إذا ذهبت إلى علامة التبويب “الهندسة المعمارية”، فستكون لديك في متناول اليد جميع الأدوات التي يتم من خلالها تصميم الكائنات، وإذا كنت بحاجة إلى تصميم طرق عرض، فيجب عليك الانتقال إلى علامة التبويب “التعليقات التوضيحية”. يقدم البرنامج مكعب عرض ملاحة ثلاثي الأبعاد، حيث يتنقل المستخدم بسرعة ووضوح في مساحة النموذج الجاري تطويره. ومن المريح جدًا أيضًا أنه أثناء إنشاء المشروع، يمكنك حساب استهلاك الطاقة، وتحليل الهيكل، وإنشاء اتصالات ثنائية الاتجاه بين النموذج المصمم والتحليلات، وكذلك تحديث النموذج تلقائيًا، وفقًا للنتائج التي تم تحقيقها. يتمتع تطبيق Autodesk Revit بإمكانية مدروسة للعمل الجماعي التعاوني، كما يوفر إمكانية تخزين نتائجه في ملف تخزين خاص. يعمل العمل الجماعي في المشروع على تسريع عملية إنشاء النموذج بشكل كبير، بالإضافة إلى إصدار الوثائق المصاحبة، ويقلل من عدد الأخطاء. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Autodesk Revit متكامل مع Autodex Volt وAutodesk 360.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Autodesk Revit 2022 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج أوتوديسك ريفيت 2022

أوتوديسك ريفيت 2022أوتوديسك ريفيت 2022أوتوديسك ريفيت 2022

أوتوديسك ريفيت 2022 متطلبات النظام

  • ويندوز 7/8/10 (64 بت)
  • معالج Intel i-Series أو Xeon أو معالج AMD 64 بت بسرعة 2.5 جيجا هرتز أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت (يوصى بـ 16 جيجابايت)
  • بطاقة فيديو تدعم ألوان 24 بت (يوصى باستخدام بطاقة فيديو تدعم DirectX 11 وShader Model 5 وذاكرة فيديو بسعة 4 جيجابايت على الأقل)
  • دقة شاشة 1280×1024 مع True Color (يوصى باستخدام شاشة Ultra HD (4K))
  • 30 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص

تحميل برنامج أوتوديسك ريفيت 2022 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تثبيت وفقا ل تعليمات واستخدامها.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 341
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 14.74 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *