أوتوديسك 3ds ماكس 2020

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك 3ds ماكس 2020

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2020 تورنت

إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي للنمذجة ثلاثية الأبعاد، فيمكن لموقعنا أن يقدم لك لمراجعتك برنامج تم إنشاؤه بواسطة مجموعة من المطورين من شركة Autodesk الأمريكية ويسمى Autodesk 3ds Max 2020. ويعتبر هذا البرنامج أحد البرامج أفضل البرامج في مجالها والتي أظهرت نفسها من جانب مختلف تمامًا كما توقعها المنافسون والحسودون للشركة.
Autodesk 3ds Max 2020 هو برنامج مصمم للنمذجة ثلاثية الأبعاد والحد الأقصى من التصور، وذلك بفضل المرشحات والأدوات، بما في ذلك الرسوم المتحركة المحسنة، والتي أعطت البرنامج جولة أخرى من الحياة.

البرنامج قادر على العمل بشكل أسرع بكثير من إصداراته السابقة، وعلى عكس منافسيه فهو يعمل بثبات على أي نظام تشغيل سواء كان Windows 7 أو نفس Windows 10 المشهورين بعدم استقرارهم. ولهذا السبب يمكنك القيام بالنمذجة في أي مكان وفي أي وقت، طالما كان لديك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن المطورون كسالى وقاموا بإنشاء الأدوات التي يرغب المستخدمون في رؤيتها، لذلك كان هذا الإصدار شائعًا حقًا. حتى أنها تضمنت بعض الابتكارات من الشركة نفسها في شكل ملحق بدون هذه الوظيفة الواسعة التي أظهروها لنا في الإصدار السابق من البرنامج، والذي يوجد أيضًا في الكتالوج الخاص بنا. إذا أعجبك هذا البرنامج، فنحن على استعداد لنقدم لك تنزيل Autodesk 3ds Max 2020 torrent من خادمنا مجانًا تمامًا باللغة الروسية.

تمت أيضًا إضافة العديد من خيارات الرسوم المتحركة إلى البرنامج للحصول على تصميم أفضل من قبل أولئك الذين يشاركون في النمذجة ثلاثية الأبعاد بشكل احترافي. سيقوم برنامج التثبيت بتثبيت الإصدار الأصلي من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع تفعيل النظام بالفعل باللغة الروسية، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تنشيطه. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. لن تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر، حيث تم القيام بكل شيء منذ وقت طويل من أجلك. إذا أعجبتك البرامج، فنحن نقدم لك تنزيل 3D Max torrent مجانًا تمامًا. قد يكون أحد الأخبار المثيرة للاهتمام بالنسبة لك هو أن البرنامج قد تم اختباره بالكامل من قبلنا، مع بعض التغييرات في بعض الأماكن التي قد تؤدي إلى حدوث أخطاء، كما تم التحقق من سلامته أيضًا. ولهذا السبب، عند تنزيل برامج متنوعة من موقعنا، يمكنك التأكد من أنك تقوم بتنزيل برامج عادية.

لقطات شاشة لبرنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2020

أوتوديسك 3ds ماكس 2020 أوتوديسك 3ds ماكس 2020 أوتوديسك 3ds ماكس 2020

متطلبات تشغيل أوتوديسك 3ds ماكس 2020

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel® أو AMD® متعدد النواة 64 بت مع مجموعة تعليمات SSE4.2
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • مساحة القرص: 9 جيجابايت من مساحة القرص المجانية للتثبيت

تحميل برنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2020 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. قم بتثبيت أوتوديسك 3ds ماكس 2020
2. قم بتشغيل البرنامج. عند تشغيله لأول مرة، سيُطلب منك تحديد نوع الترخيص. حدد “أدخل الرقم التسلسلي”
3. للحصول على الرقم التسلسلي، استخدم 666-69696969، 667-98989898، 400-45454545، 066-66666666..
أو مجموعة من الأرقام المشابهة للعينة.
4. مفتاح المنتج 128L1
5. قبل النقر على “تنشيط”، يوصى بحظر وصول البرنامج إلى الإنترنت أثناء التنشيط.
6. في المحاولة الأولى، سيفشل التنشيط. فقط اضغط على زر الرجوع وكرر الخطوتين 3 و4
7. حدد لدي رمز التفعيل من Autodesk
8. قم بتشغيل keygen مع حقوق المسؤول
9. انقر فوق الزر Patch في keygen (يجب تأكيد هذا الإجراء برسالة حول إجراء التصحيح الناجح)
10. انسخ رمز الطلب في الحقل المناسب في keygen وانقر على إنشاء
11. انسخ الرمز المستلم والصقه في الحقل المناسب في نافذة ترخيص البرنامج. يجب أن تحتوي الخلية الخامسة عشرة على رمز Z واحد.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 301
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 3.82 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *