أوتوديسك 3ds ماكس 2021

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك 3ds ماكس 2021

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2021 تورنت

في الوقت الحاضر، من المستحيل الاستغناء عن البرامج الحديثة. إنهم مساعدون حقيقيون ضروريون ليس فقط لتسريع عملية التطوير، ولكن أيضا لتحسين جودتها. وبالتالي، يمكنك الحصول على صور مشرقة وعالية الجودة في وقت قصير. تم تطوير Autodesk 3ds Max بواسطة فريق مشهور أثبت مرارًا وتكرارًا أنه قادر على إنتاج مشاريع عالية الجودة. يتم استخدام هذه المنتجات من قبل المصممين ومحبي الفن والإبداع. سيقدر عشاق الرسومات ثلاثية الأبعاد هذا التطور بشكل خاص. الصور الواقعية ستسعد وتفاجئ كل مستخدم. كما هو الحال في الإصدارات الأخرى، سيتمكن المستخدمون هنا من تطبيق كائنات مختلفة على المشاهد وتغيير الإضاءة وكذلك المظهر. وبطبيعة الحال، هذه ليست قائمة كاملة بما يمكن أن يفعله هذا البرنامج. اهتم المطورون بجودة الصورة والتصميم المثير للاهتمام والوظائف الواسعة.

يمكن لبرنامج غير محدود بقدرات ثلاثية الأبعاد أن يفاجئ أي مستخدم ويسعده، لذا لا تتردد في تنزيله. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج كبير الحجم ويحتوي على مجموعة ضخمة من الأدوات، لذا يجدر تحرير مساحة القرص قبل التنزيل. يجدر تنزيل برنامج Autodesk 3ds Max 2021 تورنت لتتمكن من الاستمتاع شخصيًا بمزايا المشروع. ومن بين الميزات الرئيسية للبرنامج ما يلي:

  • الدقة في إنشاء النماذج.
  • تطوير الرسوم المتحركة؛
  • مجموعة واسعة من الأدوات والآثار؛
  • القدرة على ربط الإضافات.

من الصعب جدًا وصف جميع ميزات البرنامج، نظرًا لوجود الكثير منها. يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا وما عليك سوى تنزيل 3D Max torrent. سيكون مثل هذا المساعد مفيدًا لكل شخص مبدع. سيتمكن المستخدمون من إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد مجانًا تمامًا، والأهم من ذلك أنها ستكون ذات جودة عالية. سيكون لدى اللاعبين الكثير من الخيارات والتأثيرات والميزات وغير ذلك الكثير. لن يندم أي من الشخصيات الإبداعية على اختيارهم. بفضل التقنيات الحديثة وجهود المطورين، أصبح الآن لكل مستخدم الفرصة لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد، والاستمتاع بالعملية والاستمتاع.


لقطات شاشة لبرنامج أوتوديسك 3ds Max 2021

أوتوديسك 3ds ماكس 2021أوتوديسك 3ds ماكس 2021أوتوديسك 3ds ماكس 2021

متطلبات تشغيل برنامج أوتوديسك 3 دي ماكس 2021

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel® أو AMD® متعدد النواة 64 بت مع مجموعة تعليمات SSE4.2
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • مساحة القرص: 9 جيجابايت من مساحة القرص المجانية للتثبيت

تحميل برنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2021 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.
مفتاح المنتج: 128M1.
للتفعيل يوجد كراك في التوزيعة.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 419
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 7.94 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *