أوتوديسك 3ds ماكس 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوديسك 3ds ماكس 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2023 تورنت

Autodesk 3ds Max 2023 (3ds Max 2023 متصدع) – نسخة جديدة من 3ds Max الشهير. من بين الميزات، تتمتع أدوات إعادة البناء 1.2 بالقدرة على إعادة بناء النموذج كخطوة معالجة أولية قبل حساب هيكل جديد حتى يتمكن من التعامل مع مجموعات البيانات الكبيرة. Retpology يدعم الآن أيضًا معايير الأشعة فوق البنفسجية والشبكية. تحصل المواد المادية لـ 3ds Max على وضع عرض سطحي قياسي جديد من Autodesk استنادًا إلى الاسم، والمواد متوافقة تمامًا مع مواصفات السطح القياسية من Autodesk، مما يعني أنها يجب أن تعرض نفس ما تقدمه Maya وأدوات Autodesk الأخرى التي تدعم هذه المواصفات. يتضمن التحديث أيضًا دعمًا لتنسيق ملف glTF، والذي يُستخدم حاليًا على نطاق واسع في تطبيقات DCC. بالإضافة إلى تصدير النماذج بتنسيق glTF، يمكن للمستخدمين عرض النتائج باستخدام مادة glTF. تتضمن تحسينات سير العمل Snap Working Pivot، وهي طريقة جديدة لوضع النقاط المحورية للأداة أثناء النمذجة ثلاثية الأبعاد أو إنشاء الشخصيات. قم بتنزيل Autodesk 3ds Max 2023 بالتورنت x64 النسخة الروسية مجانًا أدناه. يمكن للمستخدمين تعيين نقاط محورية على الزوايا أو الحواف أو الوجوه، أو على الزوايا أو الحواف أو الوجوه المحددة في الموضع الأوسط. يمكنك أيضًا إضافة كائنات مساعدة أو شبكة إلى المشهد لإنشاء نقاط مفصلية بشكل أكثر دقة.

تتضمن التغييرات الأخرى شريط أدوات النسخ الاحتياطي التلقائي لإعداد خيارات النسخ الاحتياطي التلقائي وتتبع وقت أخذ نسخة احتياطية. تتضمن تحسينات الأداء ميزة ضغط ملف المشهد عند الحفظ “بسرعة مضاعفة تقريبًا” وميزة “تحديد الإطباق” التي تكون “أسرع بثلاث مرات”. تم توفير التحديث من خلال ملحق تكامل العرض Autodesk Arnold. يوفر Makstoa 5.1 القدرة على استخدام أنماط مختلفة على كل محور عند استخدام إسقاط ثلاثي المستويات. يمكن استخدام هذا النظام لإنشاء تأثيرات الظل مثل الثلج والغبار والطحالب عندما يتم تطبيق المادة فقط على أجزاء من السطح تواجه اتجاهًا معينًا. قامت Autodesk أيضًا بتحديث OPTIK7، وهو إصدار جديد من نظام تقليل ضوضاء GPU المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Nvidia والذي يزيل باستمرار ضوضاء AOV ويستخدمها في سير العمل حيث يلزم تبديل AOV مرة أخرى. في غضون ذلك، نقدم لك تنزيل Autodesk 3ds Max 2023 المكسور مجانًا باللغة الروسية.

المعالجة الأولية. يتيح خيار المعالجة المسبقة في إعدادات إعادة التشريح للفنانين معالجة الخلطات المعقدة بشكل أسرع من أي وقت مضى. عندما تكون الوظيفة نشطة، يقوم الإصلاح بإنشاء قناع متوسط ​​ومبسط يحاكي الشكل الهندسي الأصلي بشكل وثيق. ثم يتم استخدام هذه البيانات لإنشاء هندسة النار. تلغي هذه العملية المبسطة الحاجة إلى إنشاء أقنعة باستخدام المعدلات مثل التقسيمات الفرعية أو المحسنات الاحترافية. يعطي نفس النتائج الرائعة. خاصة بعد تنزيل 3ds Max مجانًا باللغة الروسية. نشر البيانات: تسمح لك هذه الأداة بتمرير بيانات الشبكة الواردة الحالية مثل مجموعات المحاذاة والأشعة فوق البنفسجية والألوان العادية وألوان الذروة إلى الشكل الهندسي الناتج لمعدلات Remesh وretopoology. يتيح خيار التحويل التلقائي للفنانين المرونة في نقل البيانات الضرورية إلى الشبكة الجديدة. تمت إضافة عدد من أدوات العمل المحورية لتحسين سير عمل الفنانين، بدءًا من النمذجة وحتى ميزات مثل البثق الذكي وإنشاء المسلسلات والرسوم المتحركة. يسمح لك موضع دبوس التشغيل بضبط موضع واتجاه البيرة بسرعة. عندما يكون نشطًا، يمكن للفنانين وضع قضيب العمل على أي نتوءات أو حواف أو وجوه أو مراكز لهذه المكونات في الكائن النشط.


لقطات شاشة لبرنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2023

أوتوديسك 3ds ماكس 2023أوتوديسك 3ds ماكس 2023أوتوديسك 3ds ماكس 2023

متطلبات تشغيل أوتوديسك 3ds ماكس 2023

  • نظام التشغيل: ويندوز 10، 11 (64 بت)
  • المعالج: Intel أو AMD متعدد النواة (x64) مع دعم SSE4.2
  • بطاقة الفيديو: أجهزة معتمدة من 3ds Max
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت)
  • المساحة الحرة على القرص: 9 جيجابايت

تحميل برنامج أوتوديسك 3ds ماكس 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. ثبت البرنامج.
2. انسخ والصق الملف “3dsmax.exe” من المجلد “Crack” في المجلد الذي يحتوي على البرنامج مع الاستبدال.
3. تم.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 387
الأقران: ليتشي 47
مقاس: 6.53 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *