أوتوكاد المحمولة

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ أوتوكاد المحمولة

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج اوتوكاد محمول تورنت

لا نحصل دائمًا على هذه النتيجة أو تلك عند استخدام برامج مختلفة، وتحدث المشكلة كثيرًا. ولكن مع البرنامج الذي سيتم مناقشته أكثر، فإن هذا ببساطة لا يمكن أن يحدث. يُطلق على البرنامج بكل بساطة اسم AutoCAD Portable. تم تطوير البرنامج من قبل مجموعة صغيرة من المبرمجين من شركة Autodesk الأمريكية. AutoCAD Portable – البرنامج عبارة عن نسخة خفيفة الوزن تحتوي على العديد من الوظائف التي يحتاجها بشكل عام أي مصمم ومطور نموذج لأي شيء، سواء كان موقع ويب أو لعبة أو أي نوع من التحفة المتحركة. إذا كنت تريد هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقدم لك تنزيل AutoCAD Portable torrent مجانًا تمامًا باللغة الروسية.

يتيح لك AutoCAD Portable العمل مع النماذج ثلاثية الأبعاد وإنشاء الرسومات. في هذه الحالة، يمكن للبرنامج تجميع الوثائق بشكل مستقل لك بناءً على الرسم أو النموذج المستلم، وبالتالي تخفيف أيدي المطور، الذي يمكنه محاكاة العديد من النماذج، مع زيادة كفاءة العمل من خلال تحسين إنتاجية العمل.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل AutoCAD Portable عبر التورنت مجانًا.

لقطات من برنامج أوتوكاد المحمول

أوتوكاد المحمولة أوتوكاد المحمولة أوتوكاد المحمولة

متطلبات النظام المحمول أوتوكاد

  • ويندوز 7/8/10

تحميل برنامج اوتوكاد المحمول مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تحميل واستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 381
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 0.953

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *