الآلات الأصلية تراكتور برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ الآلات الأصلية تراكتور برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Native Instruments Traktor Pro تورنت

Native Instruments Traktor Pro هو برنامج جديد وفريد ​​من نوعه تم إنشاؤه لمنسقي الأغاني المحترفين. المطور هو Native Instruments، الذي قام بإنشائه مستوحى من برنامج Tractor DJ Studio. بمجرد أن تبدأ العمل، ستفهم على الفور أنه سيكون بمثابة استمرار لـ Tractor DJ، لأنه يستخدم نفس الوظائف، لكنها محسنة كثيرًا. ولذلك، لاحظ العديد من المستخدمين أنه أصبح أسهل وأكثر ملاءمة للاستخدام. إذا فاتتك إصدار التطبيق، نوصيك بـ Traktor Pro بتنزيل التورنت على موقعنا الإلكتروني دون بذل أي جهد. في التحديث الأخير، أضاف المطورون عددًا كبيرًا من الوظائف والبرامج المختلفة والمؤثرات الأكثر روعة حتى تتمكن من إنشاء وإنشاء مزيجات مختلفة.

يمكننا أن نقول بأمان أن Native Instruments Traktor Pro هو البرنامج الأقوى والأكثر شعبية لمنسقي الأغاني المحترفين. يمكنك بسهولة إنشاء مجموعة متنوعة من عمليات المزج وتطبيق التأثيرات والأصوات المتنوعة ومزج التسجيلات الصوتية. ستتمكن من التحكم في المسار في الوقت الفعلي، أي حسب الموقف وحالتك المزاجية. يمكنك غالبًا سماع الأعمال التي تم إنشاؤها باستخدام Traktor Pro 3 في صالات الرقص والنوادي والحانات وما إلى ذلك. إذا كنت أيضًا مصدر إلهام وتحلم بإنشاء تحفة فنية خاصة بك، فنوصيك بتنزيل Native Instruments Traktor Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تمت إضافة أكثر من 20 مؤثرًا جديدًا في هذا الإصدار المحدث، حيث يمكنك إنشاء مزيج فريد من نوعه، ولهذا تحتاج فقط إلى تشغيل عدة ملفات في نفس الوقت. لتحسين البحث عن المسارات، يمكنك إضافة غلاف فني إلى قائمة التشغيل. ستكون الإجراءات التالية متاحة لك: التشغيل العكسي، وأتمتة جميع الوظائف، وتسجيل جميع الإجراءات، وتصدير المزيج إلى ملف WAV أو AIFF، وإنشاء اختصارات لوحة مفاتيح مخصصة، والتحكم عبر MIDI، والمزامنة مع البرامج الأخرى عبر OSC وMIDI Clock، والحفظ. علامات ID 3، استيراد علامات iTunes. إذا كنت محترفًا في مجالك، فسوف تقدر جميع الأدوات الاحترافية للبرنامج.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Native Instruments Traktor Pro عبر التورنت مجانًا.


لقطات الشاشة من Native Instruments Traktor Pro

الآلات الأصلية تراكتور بروالآلات الأصلية تراكتور بروالآلات الأصلية تراكتور برو

متطلبات النظام Native Instruments Traktor Pro

  • Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 الإصدار 1803 أو الأحدث (64 بت)،
  • Intel Core i5 أو وحدة المعالجة المركزية المكافئة،
  • 4 جيجابايت رام

قم بتنزيل Native Instruments Traktor Pro مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. قم بتثبيت البرنامج والتحديثات.
2. انسخ واستبدل Traktor.exe من مجلد Crack إلى المجلد الذي يحتوي على البرنامج المثبت.
3. للتنشيط، استخدم keygen في مجلد Crack.
4. استخدمه.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 305
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 964.7 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *