الإصدار الأخير من بلوستاكس

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ الإصدار الأخير من بلوستاكس

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج بلوستاكس اخر اصدار تورنت

يرغب العديد من الأشخاص، قبل شراء جهاز محمول، في إلقاء نظرة على ماهية نظام Android والتأكد مما إذا كان الأمر يستحق شراء هاتف به مثل هذا النظام واستخدام برنامج BlueStacks، وهو محاكي لنظام Android. إنه يعمل بنفس الطريقة عند استخدام هاتف ذكي عادي على مثل هذا النظام لأول مرة، أي أنه يتم تسجيل حساب أولاً، والذي يتم استخدامه بعد ذلك لتسجيل الدخول إلى النظام. وبعد ذلك يمكنك بسهولة تنزيل الألعاب في هذا المحاكي والمتوفر في متجر تطبيقات Play Market الشامل. بعد تنزيل الألعاب، يمكنك بسهولة استخدامها كالمعتاد على هاتفك الذكي، ولكنك لن تحتاج إلى تدوير الشاشة أو الضغط عليها. يتم استخدام لوحة المفاتيح كوحدة تحكم.

كثير من الناس يحبون مثل هذه البرامج ليس فقط من أجل اختبار النظام، ولكن أيضًا للعب عدد غير محدود من الألعاب التي لا يستطيع هاتفك الذكي التعامل معها. للاستمتاع بهذه الألعاب، نعرض عليك تنزيل BlueStacks عبر التورنت مجانًا. بالطبع، لن تتمكن من العثور على جميع الوظائف في المحاكي، لأنه تم إنشاؤه بشكل أساسي لتنزيل الألعاب المتوفرة على نظام Android وتشغيلها.

بمجرد البدء في العمل مع هذا المحاكي، سوف تفهم على الفور ما هي الجودة. الرسومات تشبه الجهاز الموجود على هاتفك المحمول. جميع النقاط تم وضعها بشكل صارم وفقاً لنظام الأندرويد، لذا ستشعر وكأنك لا تستخدم محاكياً، بل نظام الأندرويد. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون سعيدا بحقيقة أن البرنامج ينال الجنسية الروسية بالكامل، لأنه متعدد اللغات، أي إذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية، فيمكنك تحويل اللغة إلى اللغة الروسية واستخدام البرنامج دون متاعب غير ضرورية.

  • يمكنك ممارسة الألعاب المتوفرة على نظام التشغيل Android في وضع ملء الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه صورة كبيرة، لعبة صغيرة على Android.
  • تحميل الملفات من الاندرويد الى الويندوز والعكس.
  • قم بتثبيت عدد غير محدود من التطبيقات – يمكنك تثبيت العدد الذي تريده.
  • الوصول الكامل إلى نظام الملفات بأكمله، مع حقوق الجذر.
  • وجود قرص افتراضي مشابه لبطاقة SD أو البيانات وما إلى ذلك.

قبل التنزيل، تحقق مما إذا كان البرنامج مناسبًا لنظامك. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه التعامل مع هذا البرنامج، فقم بتنزيله واستخدمه لصحتك!

في كثير من الأحيان، يقوم الأشخاص بالانتقال من أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة المختلفة، على سبيل المثال، MacOS إلى Android، ولكن ليس كل الأشخاص قادرين على تجربة هذا النظام كأمر مسلم به. ولهذا يوجد لهم العديد من الأدوات التي تتيح لهم التعرف على هذا النظام، حتى يتمكنوا من التحول إليه دون أي أسئلة. من بين هذه البرامج يمكننا تسليط الضوء على محاكي BlueStacks، الذي أظهر نفسه بكل مجده. يعد BlueStacks 4 أحد أفضل نسخ نظام التشغيل Android التي تم إنشاؤها في عصرنا. إذا كنت تريد أن تلعب أي لعبة دون المساس بميزانيتك، فيجب عليك تنزيل BlueStacks 4 torrent مجانًا على موقعنا. تتمتع الملفات التي يتم تحميلها على موقعنا بأفضل درجة من الأمان، لأننا قبل النشر نقوم باختبار جميع الألعاب بحثًا عن الفيروسات والعناصر الضارة الأخرى.

محاكي BlueStacks 4 ليس متطلبًا للغاية، مما يعني أنه يمكن تشغيله على مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وبالتالي يمكن لأي شخص أن يختبر هذا النظام بنفسه من أجل الفائدة وسهولة الاستخدام. بعد البرنامج، نحن واثقون من أنك سوف ترغب في التبديل إلى Android. للتأكد من أن هذا المحاكي سيعمل، يجدر النظر في متطلبات النظام التي أشار إليها مطور هذا المحاكي على موقعه الرسمي على الإنترنت.

  • يعد BlueStacks 4 مناسبًا لجميع أنظمة تشغيل Windows، ولكنه يفضل استخدامه على نظام التشغيل Windows 10.
  • يجب أن يكون المعالج لتثبيت تطبيق BlueStacks على الأقل Intel Core i5-680، أو مشابهًا للمعالجات الأخرى.
  • يجدر استخدام Intel HD 5200 كبطاقة فيديو، أو أفضل إذا كانت أكثر قوة.
  • يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت على الأقل.

بالإضافة إلى ذلك، لكي يعمل البرنامج بشكل مستقر، يجب أن يكون لديك شبكة بسرعة لا تقل عن 100 ميجابايت/ثانية. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على الحد الأدنى من الخصائص، فسيتم تشغيل البرنامج بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك بسهولة استخدام جميع التطبيقات المتوفرة في نظام التشغيل Android. تذكر! إذا كان لديك إصدار مختلف من هذا البرنامج وتريد تحديثه إلى هذا الإصدار، فقم بعمل نسخة احتياطية حتى لا تفقد جميع البيانات التي كانت موجودة في الإصدار السابق. إذا قمت باستبدال إصدار بدون نسخة احتياطية، فقد يتم مسح الملفات ولا يمكن استعادتها. قم بتنزيل البرنامج منا واستخدمه واستمتع بإصدار البرنامج!

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من BlueStacks عبر التورنت مجانًا.

لقطات الشاشة من برنامج BlueStacks الإصدار الأخير

الإصدار الأخير من بلوستاكسالإصدار الأخير من بلوستاكسالإصدار الأخير من بلوستاكس

متطلبات النظام أحدث إصدار من BlueStacks

  • ويندوز فيستا / 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11 (x64)
  • لتشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد، يلزم دعم تقنية المحاكاة الافتراضية Intel® VT-x أو AMD-V™
  • لتثبيت BlueStacks، تحتاج إلى بطاقة فيديو تدعم OpenGL 2.0 أو أعلى.
  • لتشغيل BlueStacks، تحتاج إلى حوالي 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية

تحميل برنامج بلوستاكس اخر اصدار مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 712
الأقران: ليتشي 83
مقاس: 2.83 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *