الرسام.نت

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ الرسام.نت

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Paint.NET تورنت

اليوم ظهر برنامج Paint.NET وهو محرر بسيط وقوي والأهم من ذلك أنه مناسب. تجدر الإشارة إلى أن محرر الصور والرسومات هذا سيكون مساعدًا ممتازًا. وهو يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات وله أيضًا تنسيق خاص به يسمى PDN. لبدء تحرير صورة أو رسم، ما عليك سوى تنزيل برنامج Paint.NET torrent باللغة الروسية مجانًا. يمكنك أيضًا ملاحظة التوسع المحتمل باستخدام المكونات الإضافية. سيكون كل مستخدم راضيًا، حيث بذل المطورون قصارى جهدهم وجعلوه المحرر الأكثر تميزًا على الإطلاق. بمساعدتها، يمكنك إنشاء صورة أو رسم ليس فقط بجودة عالية، ولكن أيضًا أكثر جاذبية، لذا فإن الأمر يستحق تجربة هذا المحرر. باستخدام هذا المحرر، يمكنك القيام بما هو غير واقعي، لأن المطورين فكروا في كل التفاصيل. في الوقت الحالي، تجدر الإشارة إلى الميزات التالية للبرنامج:

  • واجهة بسيطة والأهم من ذلك بديهية.
  • تم تجهيز المحرر بأدوات قوية ولكنها بسيطة للغاية مصممة للعمل مع الرسومات المتجهة. التحديدات واستنساخ الصور ومحرر نص بسيط، بالإضافة إلى استبدال الألوان – كل هذا في المحرر المذهل.
  • من أجل تصحيح الأخطاء التي ارتكبت أثناء تحرير الصورة أو الرسم، هناك وظيفة التاريخ. يمكن حذف كل إجراء يقوم به الشخص، ولكن بعد فترة قصيرة يمكن استئنافه.
  • يحتوي المحرر على عدد كبير من المؤثرات الخاصة لجعل الصورة عالية الجودة ومشرقة قدر الإمكان. بالإضافة إلى التأثيرات القياسية، هناك تأثيرات فريدة، ويمكنك أيضًا تطبيق تأثير يسمى التدوير ثلاثي الأبعاد.
  • تجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لمحرر Paint.NET، هناك عدد كبير من المكونات الإضافية التي تثري البرنامج.

يعمل هذا المحرر بدون تثبيت، وقد تمت إضافة حزمة من أحدث المكونات الإضافية، ويتم حفظ الإعدادات في مجلد البرنامج. لم يجعل منشئو هذا المشروع التصميم ممتازًا فحسب، بل أضافوا أيضًا ميزات جديدة وحسّنوا الخصائص. سيكون هذا المحرر قادرًا على التعامل مع المهام المختلفة، لذا لا تضيع دقيقة وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجربة جميع فوائده. سيكون المستخدمون قادرين على القيام بكل ما يرغبون فيه، حيث قام المطورون بإجراء الكثير من التغييرات التي لم يتم العثور عليها في المحررين القياسيين.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Paint.NET عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج Paint.NET

الرسام.نتالرسام.نتالرسام.نت

متطلبات نظام Paint.NET

  • ويندوز 7/8/10/11

تحميل برنامج Paint.NET مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 313
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 424.16 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *