القرص الصلب الحارس برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ القرص الصلب الحارس برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل القرص الصلب Sentinel Pro تورنت

يوجد اليوم برنامج يسمى Hard Disk Sentinel وهو مصمم للتحكم ومراقبة حالة محركات الأقراص الثابتة. يساعد على اكتشاف المشاكل والفشل الذي يحدث على القرص. ويمكنه أيضًا تحذير المستخدم في حالة اكتشاف مشاكل أو ارتفاع في درجة الحرارة. سيتمكن كل مستخدم لمثل هذا البرنامج من الاستمتاع بفوائده، حيث قام المطورون بعمل رائع لتلبية متطلبات العملاء قدر الإمكان. ومن الجدير بالذكر أن قدراتها قد لا تبدو زائدة عن الحاجة، خاصة عندما يتم تخزين البيانات القيمة. يمكن لمثل هذا البرنامج أن يساعد في الأوقات الصعبة، لأنه قادر على تحديد حالة محركات الأقراص الثابتة. بمساعدة مثل هذا البرنامج، سيتمكن الشخص من مراقبة ما يحدث مع القرص باستمرار. تحتاج إلى تنزيل مثل هذا البرنامج لتكون على دراية بما يحدث لمحرك الأقراص الثابتة لديك. لتجربة فوائد البرنامج، ما عليك سوى تنزيل برنامج Hard Disk Sentinel Pro torrent. ومن الجدير معرفة أن مثل هذا البرنامج يستخدم لإصلاح الضرر أو العثور على قرص مفقود. كما أنها قادرة على تحذير العميل في حالة وجود أي مشكلة. يمكن التخلص منها بسرعة، مع عمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة والأهم من ذلك القيمة. في عدد لا بأس به من الحالات، فإن التكنولوجيا التي تسمى SMART هي التي يمكنها أن تنقذنا؛ إنها واحدة من أسرع وأبسط الطرق لتتبع التغييرات في معلمات محرك الأقراص.

وفي حالة وجود أخطاء أو سلوك غريب، يقوم البرنامج بإعلام المستخدم بالحالة غير العادية. تمكن المطورون من مراعاة الكثير من التفاصيل المهمة، لذلك تبين أن البرنامج ذو جودة عالية. يمكن للبرنامج التنبؤ بالمشكلات التي ستؤثر بشكل إيجابي على أداء القرص الصلب. البرنامج مزود بالميزات التالية:

  • يمكنه البحث عن الأقراص واختبارها وتشخيصها وإصلاحها وتقديم تقرير كامل.
  • يمكن للبرنامج توفير معلومات كاملة حول محركات الأقراص الموجودة المتصلة بالنظام.
  • النظام الكامل، والأهم من ذلك، المتكامل قادر على الإخطار ويضمن أيضًا أمان بيانات المستخدم.
  • سيقوم بإجراء مراقبة كاملة للأقراص، وسيقوم أيضًا بجمع كافة المعلومات ليس فقط حول الحالة، ولكن أيضًا حول درجة الحرارة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Hard Disk Sentinel Pro عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة من القرص الصلب Sentinel Pro

القرص الصلب الحارس بروالقرص الصلب الحارس بروالقرص الصلب الحارس برو

متطلبات النظام للقرص الصلب Sentinel Pro

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 / 11

تحميل برنامج Hard Disk Sentinel Pro مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 325
الأقران: ليتشي 26
مقاس: 28.56 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *