برنامج أوتوديسك إنفنتور بروفيشنال 2021

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ برنامج أوتوديسك إنفنتور بروفيشنال 2021

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Autodesk Inventor Professional 2021 تورنت

توجد اليوم مجموعة من الحلول للتصميم ثلاثي الأبعاد للهندسة الميكانيكية، بالإضافة إلى إنتاج الوثائق وتطوير أنظمة الكابلات واختبار الأداء تسمى Autodesk Inventor Professional 2020. وسيتمكن كل مستخدم من تقدير فوائد هذا البرنامج والحصول على إيجابية العواطف. لبدء التصميم، يجب عليك تنزيل برنامج Autodesk Inventor Professional 2020 تورنت. من خلال المشروع، يمكن للمهندسين دمج الرسومات والقيام بالمزيد. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إنشاء تسليم افتراضي للمنتج النهائي. تجدر الإشارة إلى أن هناك فحصًا للشكل والتسامح والوظيفة. سيكون كل مستخدم راضيًا عما فعله المطورون. لقد عملوا على كل التفاصيل لفترة طويلة. لقد فكر مطورو المشروع بعناية في جميع الخطوات لتلبية متطلبات المستخدم. كما قدموا عددًا كافيًا من الابتكارات التي كان لها تأثير إيجابي على المشروع.

يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من الأدوات المرنة، لذا ستتاح للمستخدم فرصة اختيار ما يفضله أكثر. يطبق المشروع تقنية النموذج الرقمي. يمكنك أيضًا تجاوز الأبعاد الثلاثية باستخدام تقنيات محدثة وجديدة. من المفيد تنزيل ملف تورنت Autodesk Inventor Professional 2019 للحصول على فرصة لتجربة فوائد المشروع شخصيًا. هذه المرة قام المطورون بعمل رائع وهذا ملحوظ منذ الدقائق الأولى. ومن الجدير بالذكر أن تكنولوجيا النماذج الأولية الرقمية يمكن أن تحسن جودة المنتجات، فضلاً عن تقليل تكاليف التطوير، والأهم من ذلك، تسريع وقت طرحها في السوق. يحتوي المشروع على جوانب عملية رئيسية فيما يتعلق بتصميم قوالب حقن الأجزاء البلاستيكية. ومن الجدير بالذكر الوظيفة التالية:

  • النمذجة البارامترية والتجميعية.
  • إنشاء الرسومات والنمذجة الحارة.
  • مولد النموذج والتكوين التلقائي للمنتج.
  • الدوائر الكهروميكانيكية وإدارة البيانات.
  • التحقق من المشاريع في السحابة وتصديرها بتنسيق معين.
  • النمذجة الديناميكية وتحليل الإجهاد.

ما ورد أعلاه ليس سوى جزء مما يقدمه المشروع، كما أن له ميزات تجميع معينة. سيكون كل مستخدم راضيًا لأن المطورين رائعون. لقد قاموا بعمل رائع، وهذا واضح منذ الدقائق الأولى.


لقطات شاشة لبرنامج Autodesk Inventor Professional 2021

برنامج أوتوديسك إنفنتور بروفيشنال 2021برنامج أوتوديسك إنفنتور بروفيشنال 2021برنامج أوتوديسك إنفنتور بروفيشنال 2021

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk Inventor Professional 2021

  • ويندوز 7 SP1/8/10
  • معالج بسرعة 2.5 جيجا هرتز (يوصى بـ 3 جيجا هرتز، 4 مراكز كحد أدنى)
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (للتجميعات التي تحتوي على أقل من 500 جزء وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت)
  • محول فيديو مزود بذاكرة فيديو سعة 1 جيجابايت ونطاق ترددي يبلغ 29 جيجابايت في الثانية (يوصى بـ 4 جيجابايت و106 جيجابايت في الثانية) ودعم DirectX 11
  • 40 جيجابايت من المساحة الحرة على القرص
  • .NET Framework 4.7 أو الأحدث

تحميل برنامج أوتوديسك إنفنتور بروفيشنال 2021 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تحميل ومتابعة تعليمات التحميل.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 361
الأقران: ليتشي 43
مقاس: 11.48 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *