برنامج ادوبي افتر افكت 2023

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ برنامج ادوبي افتر افكت 2023

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ادوبي افتر افكت 2023 تورنت

Adobe After Effects 2023 (Adobe After Effect 2023) هو أداة لا غنى عنها لإنشاء المؤثرات الخاصة والمشاهد المتحركة وحافظات الشاشة ومعالجة الصور الديناميكية. امنح الحياة لأفكارك الإبداعية حيث تعمل التحديثات السنوية على توسيع الوظائف الأساسية للبرنامج وتضمن الأداء الكامل للمعالج. استمتع بسير عملك، واستكشف آفاقًا جديدة، واصقل مهاراتك في التحرير. مثل أي منتج في خط Adobe، يتم استخدام After Effects من قبل كل من الهواة والمحترفين. للحصول على استوديو كامل للفيديو المنزلي والمؤثرات، نوصي أيضًا بمراجعة Premiere Pro 2023 وMedia Encoder 2023. هذه التطبيقات مسؤولة عن المزيد من تثبيت الفيديو وترميزه، مما يؤدي إلى إخراج الفيديو بالجودة والدقة المطلوبة. قم بتنزيل Adobe After Effects 2023 بالتورنت المتصدع باللغة الروسية مجانًا باستخدام الأزرار الموجودة أسفل الوصف.

من الصعب التغلب على هذا العرض، لأنه يوفر لدور السينما مجموعة واسعة من الإمكانات، بدءًا من تحرير الصور الثابتة وحتى التركيب الكامل على قدم المساواة مع فيلم ذي ميزانية كبيرة. يحظى البرنامج باحترام كبير من قبل مصممي الجرافيك ورسامي الرسوم المتحركة وكذلك ممثلي صناعات الألعاب والأفلام. مثل معظم تطورات Adobe After Effect 2023، فهو يتمتع بواجهة جذابة ومشغولة قليلاً تتيح لك تغيير المشاهد بسرعة والعثور على الوظائف التي تحتاجها. إذا كنت تستخدم محررًا مصممًا خصيصًا للمبتدئين، فهناك عدد من المهارات الأساسية، ومع الكثير من البرامج التعليمية المجانية عبر الإنترنت، يمكنك العثور بسرعة على إجابة سؤال أو إدارة البرنامج من البداية مثل المحترفين. إن إنشاء التأثيرات ليس بالمهمة السهلة، خاصة بالنسبة للمبتدئين. لكن دراسة هذا المراسل تفتح مجالاً غير محدود للإبداع. يجب أن يبدأ التعرف على المحرر بواجهة المستخدم والتكوين وتصميمه الأولي. مباشرة بعد الإطلاق، سيطالبك المنتج بإنشاء مشروع جديد (إذا قمت بتشغيله لأول مرة). قم بتعيين الحجم المطلوب والجودة والمعلمات الأخرى التي تحتاجها. بعد ذلك، قم بإعداد المواد وإحضارها إلى منطقة العمل. تنقسم مساحة العمل إلى أقسام يمكنك استبدالها أو حذفها أو إضافة أقسام جديدة. تعد إعدادات واجهة المستخدم المناسبة هي المفتاح لتجربة منتجة وممتعة. افتراضيًا، تتضمن نافذة البدء نافذة معاينة، ومدير وسائط، ومخططًا زمنيًا، وبالطبع لوحة وصول سريعة إلى الأدوات والمحتوى المضمنين. والآن هو الوقت المناسب لبرنامج Adobe After Effect 2023 لتنزيل التورنت المتصدع باللغة الروسية مجانًا.

اجعل التراكيب أسهل وأكثر مرونة باستخدام أي طبقة كخلفية مسار باستخدام القائمة المنسدلة New Track Background في منطقة Timeline. الآن لا تحتاج إلى وضع الطبقة النهائية على القاعدة. استخدم أي طبقة تركيب كأساس للتتبع، بغض النظر عن مكان وجودها في مكدس الطبقة. يمكنك أيضًا استخدام طبقات متعددة تشير إلى طبقة واحدة على الركيزة. إحدى الميزات الخاصة لبرنامج Adobe After Effects 2023 هي التوافق الكامل مع أكثر من 300 حل برمجي ليس فقط من Adobe، ولكن أيضًا من شركائها. يمكنك بسهولة استيراد الملفات إلى Photoshop أو Illustrator وتجنب إنشائها يدويًا باستخدام Prime Pro. لا يوفر هذا الأسلوب الوقت فحسب، بل يسمح لك أيضًا بتبديل البرامج بسرعة وإنشاء أفكار مثيرة للاهتمام. شاهد بنفسك عندما تقرر تنزيل Adobe After Effects 2023 Quacked باللغة الروسية. تمت مراجعة قائمة أشكال التركيب في After Effects لتسهيل العثور على الأنماط الأكثر استخدامًا. تأتي النماذج أيضًا بأحجام الوسائط الاجتماعية. جديد أكثر من 50 نمطًا جديدًا للرسوم المتحركة تم إنشاؤها بواسطة مجتمع After Effects. تم تصميم هذه الأنماط باستخدام عمليات التصميم الحديثة لـ Moshn، مما يوفر الوقت باستخدام التقنيات الأكثر استخدامًا، مما يسمح لك بإنشاء رسوم متحركة سريعة دون الحاجة إلى البدء من الصفر.


لقطات شاشة لبرنامج Adobe After Effects 2023

برنامج ادوبي افتر افكت 2023برنامج ادوبي افتر افكت 2023برنامج ادوبي افتر افكت 2023

متطلبات النظام لبرنامج Adobe After Effects 2023

  • نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 10 / 11 (64 بت).
  • المعالج: معالج Intel أو AMD متعدد النواة.
  • ملاحظة: إصدار Windows 1607 غير مدعوم.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت على الأقل (يوصى بـ 32 جيجابايت).
  • وحدة معالجة الرسومات: ذاكرة فيديو GPU بسعة 2 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب.
  • دقة الشاشة 1920 × 1080 بكسل أو أعلى.

تحميل برنامج ادوبي افتر افكت 2023 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 232
الأقران: ليتشي 27
مقاس: 1.91 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *