برنامج كوريل درو للرسوميات 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ برنامج كوريل درو للرسوميات 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite 2019 تورنت

تعد برامج الرسومات ظاهرة قياسية إلى حد ما في الوقت الحاضر، حيث يشارك كل مستقل ثاني في رسم بعض العناصر للمشاريع بأي تعقيد. وبالتالي، فإن هذه البرامج لها قابليتها للتسويق الخاصة بها، والتي يجب تنفيذها بطريقة أو بأخرى. ولهذا السبب بدأت المزيد والمزيد من الشركات في تطوير تطبيقات لعملائها المحتملين والتي يمكنها تلبية احتياجاتهم جزئيًا.

حسنًا ، لكي يتمكن الأشخاص من القيام بالعمل ليس فقط من حيث الكمية ، مثل بعض الناقلات ذات الجودة المنخفضة غير المفهومة ، ولكن أيضًا من حيث الجودة ، فأنت بحاجة إلى اختيار برنامج يحتوي على أدوات قوية لمثل هذا العمل. تتوفر مثل هذه الأدوات القوية في برنامج يسمى CorelDRAW Graphics Suite 2019. CorelDRAW Graphics Suite 2019 هو برنامج يحتوي على عدد كبير من الأدوات التي تتيح لك القيام بكل شيء بسرعة وكفاءة نظرًا لأنه قوي ومثير للاهتمام من حيث كافة الإعدادات المتوفرة في هذا البرنامج.

يمكن لأي مصمم أن يتقن البرنامج، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، نظرًا لأن البرنامج بديهي ولديه أيضًا وظائف مثيرة للاهتمام للغاية ستسمح لك بإنشاء تخطيطات مختلفة وأوراق بيضاء وكتيبات بالإضافة إلى خيارات أخرى لرسومات الويب، على سبيل المثال، تخطيطات موقع الويب، أو عناصر أخرى في مساحة الإنترنت. إذا أعجبك هذا البرنامج، فنحن على استعداد لنقدم لك تنزيل CorelDRAW Graphics Suite 2019 مجانًا تمامًا على موقعنا.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل CorelDRAW Graphics Suite 2019 عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة لبرنامج Corel DRAW Graphics Suite 2019

مجموعة الرسومات CorelDRAW 2019مجموعة الرسومات CorelDRAW 2019مجموعة الرسومات CorelDRAW 2019

متطلبات النظام لبرنامج Corel DRAW Graphics Suite 2019

  • Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows 7 (إصدارات 32 أو 64 بت)
  • إنتل كور i3/5/7 أو أيه إم دي أثلون 64
  • 2 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب 1 جيجا بايت

تحميل برنامج Corel DRAW Graphics Suite 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 443
الأقران: ليتشي 53
مقاس: 1.99 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *