بوصلة ثلاثية الأبعاد v16

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بوصلة ثلاثية الأبعاد v16

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل COMPASS 3D v16 تورنت

برنامج مثير للاهتمام للغاية، وهو تطوير روسي من شركة ASKONA، والذي يمكن أن ينافس البرامج الأجنبية الأخرى، ويتفوق في بعض الجوانب على البرامج الأخرى في هذا القطاع الموجودة بالفعل على موقعنا. نحن على استعداد لنقدم لك إصدار البرنامج KOMPAS 3D 16، الذي يعمل على نظامي 32 بت و64 بت، وبفضل ذلك سيكون هذا البرنامج مناسبًا لأي جهاز كمبيوتر تقريبًا يلبي متطلبات النظام الخاصة بالبرنامج. قد يطرح العديد من مستخدمي بوابتنا سؤالاً مثيرًا للاهتمام، ما هو برنامج KOMPAS 3D، ويمكننا الإجابة عليه بسهولة. KOMPAS 3D هو برنامج قوي مصمم للنمذجة ثلاثية الأبعاد، بما في ذلك رسم المشاريع والرسومات بتنسيق ثنائي الأبعاد.

يستخدم البرنامج بنشاط في مختلف المؤسسات التعليمية، لأنه عند اختيار مهنة مستقبلية تتعلق بالنمذجة، سيكون البرنامج مفيدا للغاية. يتم استخدام هذا البرنامج للأغراض التعليمية من قبل تلاميذ المدارس والجامعات وكذلك الأفراد الذين يخططون للتخطيط بشكل مستقل لأي شيء، بما في ذلك قطعة الأرض ومنزلهم: منزل ريفي، كوخ، شقة. إذا كنت مهتمًا بهذا البرنامج وتحتاج إلى إمكانياته، فإن بوابتنا جاهزة لتزويدك بتنزيل Compass 16 torrent مجانًا تمامًا.

يتم استخدام برنامج KOMPAS 3D أيضًا من قبل الشركات الكبيرة التي ترتبط بطريقة أو بأخرى بالنمذجة، بما في ذلك الهندسة الميكانيكية، وبناء المحركات، وتطوير خطوط الأنابيب، وتطوير جزء معدني جديد للجهاز، وما إلى ذلك.
كما تفهم، فإن تخصص هذا البرنامج واسع جدًا، ويغطي تلك المجالات التي تحتاج إلى نمذجة ثلاثية الأبعاد لأي كائنات محتملة.

ميزات كومباس 3D v16

  • مجموعة واسعة من دروس النمذجة والملفات والوثائق؛
  • سرعة عالية في العمل، بما في ذلك عند إنشاء النماذج، وكذلك الرسومات والمشاريع ذات المواصفات؛
  • وظيفة محسنة تسمح للبرنامج بالعمل بشكل أسرع وأسهل بكل معنى الكلمة؛
  • التزامن مع الرسومات والمشاريع التي تم إنشاؤها في برامج أخرى مماثلة؛
  • القدرة على استيراد وتصدير الملفات بالتنسيقات الأكثر شيوعًا.


لقطات الشاشة من برنامج KOMPAS 3D v16

بوصلة ثلاثية الأبعاد v16بوصلة ثلاثية الأبعاد v16بوصلة ثلاثية الأبعاد v16

متطلبات النظام KOMPAS 3D v16

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10 (32 و 64 بت)

قم بتنزيل COMPASS 3D v16 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 410
الأقران: ليتشي 48
مقاس: 5.84 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *