بوصلة ثلاثية الأبعاد v17

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بوصلة ثلاثية الأبعاد v17

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل COMPASS 3D v17 تورنت

يوجد حاليًا عدد كبير جدًا من البرامج الشائعة على الإنترنت والتي لها غرض مهم، وهو التصميم والنمذجة. اللاعب الرئيسي والمحتكر الرئيسي في هذا المجال هو برنامج Compass 3D V17، الذي تم تطويره بواسطة محترفين من ASCON. البرنامج ليس له نظائره، لأنه يحتوي على العديد من الأشياء الجيدة التي ليس لها مثيل مع البرامج الأخرى. تشمل هذه الأشياء الجيدة ما يلي:

  • نظام النمذجة ثلاثي الأبعاد الخاص بنا، والذي يجعل عملية النمذجة ليست مريحة فحسب، بل أيضًا آلية في بعض العمليات.
  • النواة الرياضية الخاصة والتي تم تطويرها من قبل متخصصين في مجال الرياضيات والبرمجة لهذه الشركة.

هذا النظام مناسب لأي نظام يلبي متطلبات النظام الخاصة بالبرنامج، وهي ليست قوية جدًا، ولكن من غير المرجح أن يعمل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة جدًا. وبشكل عام تتطلب متطلبات النظام الخاصة بالبرنامج حوالي 1.5 جيجا بايت من الذاكرة. يجب أن يكون المعالج Intel i5 على الأقل أو ما يعادله. بخلاف ذلك فإن البرنامج ليس فاخرا ويمكن أن يعمل مع أي تردد للمعالج.
إذا أعجبك هذا البرنامج، فيمكن أن تقدم بوابتنا تنزيل Compass 3D v17 مجانًا تمامًا! وبالطبع يمكن للبرنامج أن يزيد من إمكانياته إذا تم إضافة ملحقات إضافية للبرنامج، وكذلك البرامج المساعدة المكملة لقدراته. ثم ستكون جميع البرامج أعلى بكثير، ولكن هذا يعتمد على نوع الوظيفة الإضافية أو البرنامج المساعد. قد يتضمن الإصدار الأساسي من البرنامج الميزات التالية:

  • أدوات متقدمة للنمذجة ثلاثية الأبعاد؛
  • وتصميم الأجزاء والحصول على وثائقها المستقبلية؛
  • المحاسبة عن التفاوتات لأي أجزاء، بما في ذلك العمليات.

يتكامل البرنامج بسهولة مع البرامج المماثلة الأخرى، حيث يمكنه قراءة أي تنسيقات مستخدمة في النمذجة. كما أن الميزة الرئيسية للمصممين من روسيا هي أن البرنامج تم إنشاؤه بواسطة مطورين روس، ومن هنا يمكننا أن نستنتج أن البرنامج به نسخة روسية، مما يسهل الأمر على الأشخاص الذين لا يتحدثون اللغات الأجنبية جيدًا. إذا أعجبك هذا البرنامج فنقترح عليك تنزيل البرنامج واستخدامه في أي وقت، فهو أفضل ممثل لجميع البرامج المتعلقة بالتصميم.


لقطات الشاشة من برنامج KOMPAS 3D v17

بوصلة ثلاثية الأبعاد v17بوصلة ثلاثية الأبعاد v17بوصلة ثلاثية الأبعاد v17

متطلبات النظام KOMPAS 3D v17

  • نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10 (32 أو 64 بت)

قم بتنزيل COMPASS 3D v17 مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 465
الأقران: ليتشي 68
مقاس: 8.39

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *