بوصلة ثلاثية الأبعاد

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ بوصلة ثلاثية الأبعاد

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل البوصلة 3D تورنت

في الوقت الحاضر ظهرت العديد من البرامج التي تضع نفسها كأنظمة نمذجة ثلاثية الأبعاد، وهذا البرنامج الذي سنتناوله الآن هو الأكثر احترافية في هذا المجال. يُسمى البرنامج Compass 3D، ويتم استخدامه من قبل العديد من الصناعات، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يقومون بتخطيط وإنشاء الأشكال والكائنات الأخرى من خلال الكمبيوتر باستخدام النمذجة ثلاثية الأبعاد. البرنامج احترافي لعدة أسباب. والميزة الرئيسية للبرنامج هو بساطته والراحة. تم تحسين البرنامج إلى أصغر التفاصيل ليسهل على المصمم استخدامه. الزائد الثاني هو احتراف البرنامج من حيث القدرات، وهذا صحيح بشكل مباشر، حيث يستخدم البرنامج موارد قوية تسمح لك بحساب الإحداثيات والمتغيرات الأخرى على الفور.

أهم ما يميز البرنامج هو أنه يستخدم جوهره الرياضي الخاص، بالإضافة إلى التقنيات البارامترية التي تم تطويرها على مدار سنوات عديدة من قبل كبار المتخصصين في هذا المجال في ASCON. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك البرنامج نظام النمذجة ثلاثي الأبعاد الخاص به، مما يسهل تشغيل نظام النمذجة التلقائي ثنائي الأبعاد. يحتوي كل عنصر من عناصر البرنامج على بروستات غير عادية وواجهة باللغة الروسية وخدمة مساعدة إذا كانت لديك أي أسئلة حول العمل مع البرنامج.

إذا أعجبك هذا البرنامج، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من التورنت على موقعنا الإلكتروني KOMPAS 3D. كإصدار أساسي، باستخدام البرنامج، يمكنك تصميم أي منتج ثلاثي الأبعاد، بأي نسيج وتعقيد. بعد ذلك، يتم إنتاج الوثائق للجزء المصنع. افتراضيًا، يتمتع البرنامج بدعم لتصدير أو استيراد تنسيقات النماذج الأكثر شيوعًا، بحيث يمكن لهذا البرنامج أن يتكامل بسهولة مع البرامج الأخرى المرتبطة بطريقة أو بأخرى بالتصميم.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل COMPASS 3D عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة كومباس 3D

بوصلة ثلاثية الأبعادبوصلة ثلاثية الأبعادبوصلة ثلاثية الأبعاد

متطلبات النظام كومباس 3D

  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel أو AMD يدعم تعليمات SSE2 على الأقل
  • الفيديو: بطاقة فيديو تدعم OpenGL 2.0
  • الذاكرة: 2 جيجا أو أكثر
  • مساحة القرص: 7 جيجابايت وأكثر
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1، 8.1، 10 (x64)

تحميل البوصلة 3D مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 591
الأقران: ليتشي 46
مقاس: 7.33 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *