تفعيل ويندوز 10

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ تفعيل ويندوز 10

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل تفعيل ويندوز 10 تورنت

أصبح نظام التشغيل Windows 10 أحد أنظمة التشغيل الأكثر شعبية اليوم. ومع ذلك، فإن شراء نسخة مرخصة منه أمر مكلف للغاية: يمكن أن يكلف 7-8 آلاف روبل. في النسخ التجريبية من نظام التشغيل Windows 10، تكون العديد من وظائف الإصدار الكامل للنظام غائبة تمامًا أو لا تعمل بشكل كامل. ماذا تفعل، تسأل. لكي تكون نسختك من نظام التشغيل فعالة مثل النسخة الأصلية، يجب اختراقها. يمكن القيام بذلك باستخدام المنشط. يمكن لأحد المنشطات الأكثر شعبية، KMSAuto، التعامل بشكل مثالي مع تنشيط أي “عشرة”، حتى الأكثر أمانا. بمساعدة هذا المنشط، لا يمكن تمييز أي إصدار من Windows 10 تقريبًا عن “العشرات” المرخصة. علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى معرفة خاصة لتنشيط نسختك من Windows 10. كل ما عليك فعله هو اتباع أبسط التعليمات، وسيكون التنشيط ناجحًا. لا يهم عمق البت في نسختك من نظام التشغيل، فإن منشط KMSAuto مثالي لأنظمة التشغيل ذات الإصدارين 32 بت و64 بت.

تفعيل ويندوز 10

  • أولاً، قم بتنزيل الأرشيف، ثم قم بفك ضغطه أينما ذهبت، على سبيل المثال، يمكنك فك ضغطه في مجلد “المستندات” أو حتى على سطح المكتب. انقر بزر الماوس الأيمن على مجلد الأرشيف الذي تم تنزيله وحدد “استخراج إلى”. بعد ذلك، ستحدث عملية عزيزي الأرشفة وسترى مجلدًا جديدًا على سطح المكتب لديك. ادخال. تحميل برنامج KMS Activator لنظام التشغيل Windows 10 تورنت.
  • في المجلد سترى ملفًا يسمى KMSAuto.exe. تحميل تفعيل ويندوز 10 تورنت. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف وحدد “تشغيل كمسؤول”. يتم ذلك من أجل تجاوز الحماية. بعد ذلك ستظهر لك نافذة بها ثلاثة أزرار.
  • انقر فوق الزر المسمى “تنشيط Windows” بزر الفأرة الأيسر. ستبدأ العملية وتحدث تلقائيًا. وبعد مرور بعض الوقت، سيكتمل وستظهر رسالة “تم التنشيط بنجاح”، مما يشير إلى نجاح تنشيط إصدار نظام التشغيل لديك. قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك. هذا كل شيء، لقد قمت بتثبيت إصدار Windows 10، الذي لا يختلف عن المرخص.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Windows 10 Activator عبر التورنت مجانًا.

لقطات الشاشة لتفعيل ويندوز 10

تفعيل ويندوز 10تفعيل ويندوز 10تفعيل ويندوز 10

متطلبات النظام تفعيل ويندوز 10

  • ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، 7، ويندوز 8، 8.1، 10، 11

تحميل تفعيل ويندوز 10 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تحميل واستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 403
الأقران: ليتشي 38
مقاس: 53.27 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *