جلاري يوتيليتيز برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ جلاري يوتيليتيز برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Glary Utilities Pro تورنت

مع مرور الوقت، يتراكم على أي جهاز كمبيوتر الكثير من الملفات غير المفيدة، والتي يمكن تحميلها بملفات مختلفة أو إنشاؤها بواسطة المستخدم نفسه. ولهذا السبب، لم يعد الكمبيوتر يعمل بكفاءة كما كان من قبل. لضبط الإعدادات السابقة واستعادة أداء الكمبيوتر، كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج Glary Utilities torrent، وهو عبارة عن مجموعة من الأدوات المساعدة ذات وظائف البحث عن الملفات والبرامج غير المفيدة وتدميرها.

يتيح لك البرنامج اكتشاف وإزالة الملفات غير المرغوب فيها وسجل المتصفح القديم وسجل الكمبيوتر. تساعد Glary Utilities على تحسين قدرات متصفحك، والعثور على الملفات غير الضرورية وحذفها حتى دون الحاجة إلى استردادها، كما تساعدك أيضًا على اختيار الاستخدام الأكثر كفاءة لمساحة القرص.

ستعمل هذه الأداة المساعدة على إعادة توجيه جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الاستخدام الرشيد لذاكرة النظام عن طريق حذف نسخ من الملفات، كما ستقوم أيضًا بمسح الذاكرة من جميع الاختصارات غير العاملة والملفات التي تم تنزيلها مع نظام التشغيل. تتيح لك إعدادات هذا البرنامج اختيار إما الحذف مع الاستعادة اللاحقة أو بدونها.


لقطة شاشة لبرنامج Glary Utilities Pro

جلاري يوتيليتيز بروجلاري يوتيليتيز بروجلاري يوتيليتيز برو

متطلبات النظام لـ Glary Utilities Pro

  • ويندوز إكس بي | فيستا | 7 | 8 | 8.1 | 10 | 11 (32/64 بت)

تحميل برنامج Glary Utilities Pro مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 218
الأقران: ليتشي 14
مقاس: 15.89 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *