جناح مدير القرص أكرونيس

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ جناح مدير القرص أكرونيس

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Acronis Disk Director Suite تورنت

يمكن تسمية Acronis Disk Director Suite بالحل الشامل الذي يسمح لك بإدارة الأقسام أو الأقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن هذا بعيد كل البعد عن المجموعة الكاملة لوظائف هذا البرنامج. بمساعدتها، يمكنك استعادة الأقسام الفردية وتثبيت العديد من أنظمة التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيكون مفيدًا ليس فقط للمبتدئين، ولكن أيضًا للمستخدمين المتقدمين. بالإضافة إلى ذلك، تنزيل Acronis Disk Director Suite عبر ملف تورنت ليس بالأمر الصعب.

تتضمن هذه الأداة المساعدة الوظائف الأكثر شيوعًا لإدارة أدوات استرداد الأقسام أو محركات الأقراص الثابتة أو محركات أقراص التمهيد. يتضمن: مدير قسم، ومدير تمهيد، ومحرر القرص الصلب، وأداة تسمح لك باستعادة المعلومات. باستخدام مثل هذا البرنامج، يمكنك نسخ الأقسام المختلفة أو تقسيمها أو دمجها مع بعضها البعض أو إنشاء تكوينات التمهيد دون خوف من فقدان البيانات الشخصية.

يسمح لك Acronis Disk Director أيضًا باستعادة المناطق الأكثر أهمية على محرك الأقراص الثابتة لديك، أو تعديل محتوياته أو إنشاء نسخ احتياطية من الملفات. تساعدك الواجهة سهلة الاستخدام في البحث عن المستندات أو الملفات الضرورية وتنزيل المعلومات مباشرة من المجلدات إلى الأقسام مباشرة على محرك الأقراص الثابتة لديك.

لقطات شاشة لبرنامج Acronis Disk Director Suite

جناح مدير القرص أكرونيسجناح مدير القرص أكرونيسجناح مدير القرص أكرونيس

متطلبات النظام لبرنامج Acronis Disk Director Suite

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 10
  • جهاز كمبيوتر مزود بمعالج من فئة Pentium أو أعلى
  • 128 ميجا بايت رام
  • مساحة حرة على القرص لا تقل عن 40 ميجابايت
  • محرك الأقراص المرنة أو ناسخ الأقراص المضغوطة/أقراص DVD لإنشاء وسائط نسخ احتياطي قابلة للتمهيد

قم بتنزيل برنامج Acronis Disk Director Suite مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 326
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 69.4 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *