جيم ميكر ستوديو 2

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ جيم ميكر ستوديو 2

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج GameMaker Studio 2 تورنت

يعد GameMaker Studio 2 أحدث وأكبر تجسيد لـ GameMaker! إنه يحتوي على كل ما تحتاجه لنقل فكرتك من المفهوم إلى اللعبة النهائية. مع عدم وجود عوائق أمام الدخول والوظائف القوية، يعد GameMaker Studio 2 بيئة التطوير المثالية ثنائية الأبعاد! لذلك، كل ما عليك فعله هو تنزيل GameMaker Studio 2 تورنت والبدء في الإنشاء.

إن جعل تطوير الألعاب في متناول الجميع يعني إزالة العوائق التي تحول دون البدء. باستخدام بيئة تطوير “السحب والإفلات” البديهية، يمكنك تشغيل لعبتك في غضون دقائق دون الحاجة إلى كتابة أي تعليمات برمجية! تساعدك لغة GameMaker (GML) المدمجة على تعلم البرمجة حتى مع المعرفة الأساسية، بدلاً من القفز مباشرة إلى النهاية العميقة للبرمجة.

سيساعد سير العمل متعدد المنصات في جعل تطوير اللعبة أسهل بكثير لكل من المستخدمين المتقدمين والجدد في هذا المجال. تم تحسين التحديث الجديد، لذا بعد الانتهاء من سير العمل واختبار الكود الناتج، يمكنك حفظ اللعبة النهائية على سطح مكتب Windows أو استيراد الملف إلى أي جهاز آخر. تتضمن هذه القائمة نظام التشغيل Mac OS وAndroid وiPhone وXbox One وغيرها.

لقطات من برنامج GameMaker Studio 2

جيم ميكر ستوديو 2جيم ميكر ستوديو 2جيم ميكر ستوديو 2

متطلبات تشغيل GameMaker Studio 2

  • وحدة المعالجة المركزية إنتل ثنائية النواة 64 بت،
  • 2 جيجا رام،
  • ويندوز دي اكس 11
  • ويندوز 7/8/10 64 بت،
  • مساحة قرص HDD لا تقل عن 3 جيجابايت

تحميل برنامج جيم ميكر ستوديو 2 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: فك الأرشيف واستخدامه.
كلمة مرور الأرشيف: 1progs

من هذا الرابط يمكنك تحميل اللغة الروسية لبرنامج GameMaker Studio 2.
ضع الملف في مجلد “اللغات”، الموجود في المجلد المثبت عليه GMS 2. ثم في الإعدادات حدد “اللغة الروسية”.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 342
الأقران: ليتشي 29
مقاس: 0.185

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *