خبير استعادة أكرونيس

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ خبير استعادة أكرونيس

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Acronis Recovery Expert تورنت

يعد Acronis Recovery Expert برنامجًا مناسبًا مصممًا لاستعادة الملفات المحذوفة أو التالفة عن طريق الخطأ على محرك الأقراص الثابتة لديك. يمكن لأحد أحدث إصدارات Acronis Recovery Expert، والذي تم إصداره باللغة الروسية، أن يعمل في الوضعين اليدوي والتلقائي. يعد الوضع التلقائي جيدًا لأن المستخدم لا يحتاج إلى ضبط الإعدادات وتعيين المعلمات اللازمة لعملية الاسترداد. سيقوم البرنامج بكل العمل نيابة عنه.

يعد الوضع “اليدوي” أكثر ملاءمة لاستعادة الكائنات الفردية باستخدام إعدادات محددة بدقة من قبل المستخدم. يستطيع Acronis Recovery Expert تنزيل ملف تورنت في غضون دقائق. وتتمثل ميزة البرنامج في أنه يمكنه استئناف التشغيل ليس فقط للمستندات أو الملفات الفردية، بل لمحركات الأقراص الثابتة بأكملها. من المحتمل أنها تعرضت للتلف أو تم تنسيقها بشكل غير صحيح عن طريق الخطأ.

بالإضافة إلى أنظمة التشغيل الحديثة، تتوافق هذه الأداة مع الإصدارات السابقة من Windows، مثل Windows 95 وWindows 98 وWindows NT وWindows Me وWindows XP. عند استخدام خيار التمهيد المباشر، سيكون من الممكن استعادة أي أدلة أو أقسام قرص أو ملفات فردية حتى في الحالة التي يكون فيها نظام التشغيل معطلاً أو لا يقوم بالتمهيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا البرنامج في الوضع التجريبي، ولكن للتعرف على وظائفه الكاملة، سيتعين عليك شراء ترخيص.


لقطات من برنامج Acronis Recovery Expert

خبير استعادة أكرونيسخبير استعادة أكرونيسخبير استعادة أكرونيس

متطلبات النظام لبرنامج Acronis Recovery Expert

  • ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1 / 10

تحميل برنامج Acronis Recovery Expert مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 471
الأقران: ليتشي 48
مقاس: 27.97 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *