خرائط نافيتيل 2024

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ خرائط نافيتيل 2024

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل خرائط نافيتيل 2024 تورنت

في الوقت الحاضر، تعد الخرائط والملاحات من أهم الحلول للعديد من المشاكل المرتبطة بالتوجيه في أي بلد في العالم، بما في ذلك الأجانب الذين يمكنهم استخدامها للعثور على طريقهم في مكان معين في بلدنا. وبالتالي، يمكنك التحقق من ذلك بسهولة إذا قمت بتنزيل أحد التطبيقات وانظر بنفسك. بالطبع، نحن نتحدث عن تطبيق مثل Navitel Navigator Maps، الذي يزداد الطلب عليه في هذا المجال، بما في ذلك أثناء الرحلات المختلفة إلى بلدان مختلفة. يجب أن تكون حياتنا أفضل من خلال استخدام مثل هذه الخدمات، ولكن بطريقة أو بأخرى، لا يفهم الأشخاص دائمًا الجوهر الكامل للمساعدة، ولذلك نقدم لك هذه التطبيقات لجهازك.

Navitel Navigator Maps روسيا 2023 هو برنامج يسمح لك بالمساعدة في حل المشكلات المتعلقة بتوجيه التضاريس. بمساعدة مثل هذه البرامج، يمكنك بسهولة العثور على أي نقطة متوفرة في أي مدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج استخدام قدرات الملاحة، على سبيل المثال، إذا كان لديك سيارة، يمكنك بسهولة استخدام هاتفك للتنقل في الطرق. إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق على جهازك يحتوي على كل من الخرائط والمستكشف، فإننا نقدم لك تنزيل Navitel Maps torrent مجانًا تمامًا.

يمكن للبرنامج أن يجذب أي شخص على الإطلاق، وخاصة أولئك الذين يسافرون، وكذلك المسافرين و”غزاة” الأراضي الأجنبية. وهذا يعني أنه من هنا يمكنك أن تفهم أن البرنامج ليس مفيدًا فحسب، بل إنه متعدد الوظائف أيضًا ومتعدد التخصصات بكل معنى الكلمة. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى حقيقة أنه في بطولة أفضل البرامج، يتنافس هذا البرنامج حتى مع المنافسين الفائقين الذين لديهم في بعض الأحيان تحسين ضعيف. نعم، البرنامج له عيوب، ولكن من المهم أن يكون لديه سرعة عالية، وتخزين مؤقت، وبرامج خاصة تعمل على تسريع البرنامج. ولهذا السبب يجب استخدام البرنامج في الحياة اليومية. بشكل عام، البرنامج يستحق اهتمامك، لأنه منخفض الطلب ويعمل أيضًا على أي نظام تشغيل متوفر اليوم. إذا كنت تعتقد نفس الشيء، فإننا نقدم لك تنزيل Navitel torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.


لقطات شاشة لخرائط Navitel 2024

خرائط نافيتيل 2024خرائط نافيتيل 2024خرائط نافيتيل 2024

متطلبات النظام خرائط نافيتيل 2024

  • نظام التشغيل: أندرويد 2.3+

تحميل خرائط Navitel 2024 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: انسخ الملفات الضرورية إلى دليل NavitelContent/Maps/…. بعد بدء البرنامج سيتم فهرسة الخرائط. لكي تكون جميع الخرائط المقدمة مرئية في Navitel، يلزم الحصول على ترخيص مناسب تم شراؤه للبرنامج، أو يجب “معالجة” البرنامج نفسه.

لجعل البرنامج يعمل مع دليل NavitelContent على بطاقة sd للأجهزة التي تعمل بنظام KitKat (Android 4.4.x والإصدارات الأحدث) بدون جذر، ثم على البطاقة الخارجية (يمكن تسميتها /sdcard1، /extSdCard، /mnt/sdcard1، وما إلى ذلك. ) تحتاج إلى العثور على مجلد تثبيت Navitel Android/data/ ويوجد به بالفعل مجلد لتطبيق Navitel – com.navitelfiles أو بالكامل: Android/data/com.navitel/files، وقم بالفعل بوضع NavitelContent فيه مجلد. يمكنك الآن وضع البطاقات هناك (سيتم فهرستها بسهولة)، والجلود، وما إلى ذلك.. 😉

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 457
الأقران: ليتشي 45
مقاس: 13 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *