ساوند فورج برو 15

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ساوند فورج برو 15

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ساوند فورج برو 15 تورنت

Sound Forge هو محرر الصوت الأكثر نجاحا وشهرة حتى الآن، والذي تم إنشاؤه من قبل إحدى أشهر شركات سوني. البرنامج لديه 11 نسخة. هذا التطبيق بسيط جدًا ومريح، لذلك من السهل إنشاء موسيقى إلكترونية. توظف Sound Forge عادةً منسقي الأغاني والمنتجين، وهم الأشخاص الذين يعملون بشكل مباشر مع المؤلفات الموسيقية. لقد كان محرر الصوت SOUND FORGE مسرورًا بعمله لعدة عقود وإنشاء المعايير. يعد Sound Forge Pro 15.0 مساعدًا رائعًا لجيل كبير من المنتجين والفنانين. بمساعدتها يمكنك تسجيل واستعادة ومعالجة المواد المصدر. لا تنزعج إذا لم تتمكن فجأة من العثور على هذا التطبيق؛ يمكنك تنزيل Sound Forge باللغة الروسية مجانًا تمامًا على موقعنا. كل إصدار من التطبيق أفضل بكثير من الإصدار السابق، مما يفتح المزيد والمزيد من الفرص للإبداع. لا يمكن لكل برنامج أن يتباهى بالعمل الفعال مع الصوت، أو الخوارزمية السريعة، أو النهج المبتكر. لكن أولاً، تحتاج إلى Sound Forge لتنزيل النسخة الروسية x64 تورنت، حيث ستفاجأ بالطبع بتقنية 64 بت، وصوت واضح تمامًا، وإنتاجية عالية.

في الواقع، تم تصميم وإنشاء MAGIX Sound Forge Pro للعمل السلس والموثوق للمخرجين والمحررين. باستخدامه، يمكنك تحرير الملفات الصوتية لأنها الأداة الأكثر موثوقية. ستجد هنا جميع وظائف التسجيل والتصميم واستعادة الصوت والتحرير. باستخدام هذه الخيارات، ستكون كل عمليات التحرير التي تجريها على أعلى مستوى. إذا كانت حياتك مرتبطة بطريقة أو بأخرى بالموسيقى، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى Sony Sound Forge لتنزيل التورنت على جهازك. MAGIX Sound Forge Pro هو برنامج احترافي يمكنك من خلاله تلبية جميع رغباتك بالكامل. يتضمن التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات لمعالجة ملفات الموسيقى. تشفير البيانات وإضافة المؤثرات الصوتية وتحرير الصوت متعدد القنوات والتسجيل وغير ذلك الكثير. وعلى الرغم من أن البرنامج احترافي، إلا أنه يمكن لأي مستخدم التعامل معه بسهولة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Sound Forge Pro 15 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج Sound Forge Pro 15

ساوند فورج برو 15ساوند فورج برو 15ساوند فورج برو 15

متطلبات النظام ساوند فورج برو 15

  • ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 (x64)
  • معالج 1 جيجا هرتز
  • مساحة على القرص الصلب تبلغ 500 ميجابايت لتثبيت البرنامج
  • 512 ميجا بايت رام
  • Microsoft DirectX® 9.0c أو الأحدث

تحميل برنامج ساوند فورج برو 15 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 314
الأقران: ليتشي 20
مقاس: 87.50 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *