ساوند فورج برو 17

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ساوند فورج برو 17

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ساوند فورج برو 17 تورنت

مشروع Sound Forge Pro قادر على توفير ليس فقط عملاً فعالاً، ولكن موثوقًا أيضًا للمحررين ومخرجي الصوت. هذا البرنامج مناسب للمحترفين الذين يعملون مع الملفات الصوتية ويطلب منهم إنشاء ظروف التحرير باستمرار. هناك إمكانات تحرير جديدة تعتمد على الأحداث، بالإضافة إلى النسخ المدمج على الأقراص وغير ذلك الكثير. باستخدام مثل هذا البرنامج، يمكنك بسهولة تغيير معلمات المسار، وكذلك جعله بأعلى جودة. مثل هذا المحرر الصوتي قادر على جذب انتباه كل شخص، بغض النظر عن مقدار خبرته في هذا المجال. قام المطورون بعمل رائع وقاموا بالكثير من التغييرات المفيدة. لبدء استخدام البرنامج، تحتاج إلى تنزيل برنامج Sony Sound Forge بصيغة تورنت. يعتبر البرنامج الأفضل في نوعه ومساعدًا موثوقًا به عند العمل مع الصوت. سيكون لدى كل مستخدم الكثير من الفرص وسيستمتع أيضًا بالعمل مع البرنامج. البرنامج لديه الميزات التالية:

  • تصميم وتحرير الملفات الصوتية.
  • مسح التسجيل من أنواع مختلفة من الضوضاء.
  • سيكون التحرير والمزج والقطع وغير ذلك الكثير متاحًا لكل مستخدم.
  • يمكنك تحرير ملفات الفيديو.

يعمل برنامج مماثل مع الميكروفونات ويجعل من الممكن تسجيل الموسيقى أثناء التقاط الأصوات وغير ذلك الكثير. تجدر الإشارة إلى أن مثل هذا التطبيق سيكون مفيدًا لكل مستخدم. من المفيد أن تقوم Sound Forge بتنزيل التورنت لتتاح لك الفرصة للاستفادة من الفرصة المتاحة لإنشاء ملفات صوتية مشرقة ذات جودة عالية. يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات، لذلك سيكون كل مستخدم راضيا عن تثبيته على أجهزته. سيكون لكل شخص أيضًا إمكانية الوصول إلى ما يلي:

  • الأدوات المصممة لتسجيل الموسيقى الاحترافية.
  • تحرير سريع للموسيقى.
  • مجموعة من التأثيرات المصممة لمعالجة الملفات الصوتية.
  • الوسائل التي يمكن أن تضمن أقصى قدر من الأصالة لصوت التكوين.

البرنامج قوي للغاية، لذلك يمكن لكل مستخدم معالجة ملف صوتي بسرعة وكفاءة. سيتمكن كل مستخدم من تسجيل أو معالجة ملف صوتي بسرعة وكفاءة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن البرنامج يعتبر الأفضل في نوعه، حيث بذل المطورون كل ما في وسعهم لتحقيق ذلك.


لقطات من برنامج Sound Forge Pro 17

ساوند فورج برو 17ساوند فورج برو 17ساوند فورج برو 17

متطلبات النظام ساوند فورج برو 17

  • ويندوز 7/8/10/11

تحميل برنامج ساوند فورج برو 17 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 388
الأقران: ليتشي 29
مقاس: 102.76 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *