ستوديو أشامبو بيرنينج

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ستوديو أشامبو بيرنينج

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio تورنت

في هذه الأيام، يقوم المطورون الحديثون بإصدار مشاريع جديدة أو تحديث المشاريع القديمة سنويًا. هناك الكثير من البرامج المفيدة التي ستساعدك على التعامل مع مهام معينة. إنها تسمح لك بإنشاء روائع حقيقية في وقت قصير. يعد مشروع Ashampoo Burning Studio طريقة سهلة لتحقيق نتائج رائعة عند تسجيل مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا تحويل صورتك إلى عرض شرائح عن طريق إضافة الموسيقى أو التعليقات. هذه الأداة البسيطة ستكون مفيدة لكل مستخدم. الآن يمكن للمستخدمين إكمال المهام باستخدام تطبيق بسيط وبديهي. ومن بين الميزات والإمكانيات الرئيسية للبرنامج ما يلي:

  • القدرة على التسجيل والنسخ وإنشاء نسخ احتياطية؛
  • يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وقصها وتسجيلها بجودة عالية؛
  • هناك وحدة فك ترميز حديثة مدمجة.
  • تتوفر خطط النسخ الاحتياطي الذكية لمزيد من الموثوقية.

بفضل هذا المنتج، سيتمكن حتى المبتدئين من تسجيل الفيديو ومعالجته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. التطبيق بسيط، ولكنه متعدد الوظائف للغاية. لهذا السبب لن يندم كل مستخدم على اختياره. لم يقوم المطورون بتحديث البرنامج فحسب، بل أعادوا تصميمه، مما أدى إلى إزالة أوجه القصور. لقد جعلوها أفضل وأكثر وظيفية، والأهم من ذلك، كل شيء باللغة الروسية. وتم استخدام التقنيات الحديثة مما ساعد على تحقيق نتائج أفضل. تم تحديث البرنامج بشكل لا يمكن التعرف عليه، لذلك سوف يفاجأ كل مستخدم بسرور. يمكنك عرض وتسجيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة. الآن تم تجهيز التطبيق بواجهة ممتعة مترجمة إلى اللغة الروسية. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل Ashampoo Burning Studio بالتورنت. في هذا الإصدار من البرنامج، تغير المظهر، وهناك المزيد من الأدوات، وكذلك الخيارات. التطبيق قوي جدًا، لذا يمكنه التعامل مع المهام المختلفة. ستصبح الأداة مساعدًا لا غنى عنه للمحررين والمبتدئين ذوي الخبرة. يمكنك تسجيل مجموعة واسعة من المشاريع في أي وقت. لا يشغل البرنامج مساحة كبيرة على القرص، فهو مريح وجذاب للغاية. لن يستغرق التنزيل والتثبيت الكثير من الوقت. البرنامج جاهز بالفعل لمفاجأة المحررين ذوي الخبرة والمبتدئين بتحديثه.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Ashampoo Burning Studio عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج Ashampoo Burning Studio

ستوديو أشامبو بيرنينجستوديو أشامبو بيرنينجستوديو أشامبو بيرنينج

متطلبات النظام لبرنامج Ashampoo Burning Studio

  • ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 / 11

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 284
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 138.85 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *