ستوديو بيناكل 22

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ستوديو بيناكل 22

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل Pinnacle Studio 22 تورنت

يوجد اليوم Pinnacle Studio 22، حيث سيرغب كل شخص في تذكر التواريخ والأحداث المهمة. ولتحقيق هذه الرغبة، من الضروري التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو. في وقت التسجيل، يمكن أن تحدث مجموعة متنوعة من الأشياء وفي النهاية ستكون جودة الفيديو منخفضة وستكون هناك أجزاء غير ضرورية. يعد البرنامج محررًا ممتازًا لمعالجة ملفات الفيديو، وهنا لا يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة فحسب، بل يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. تساعد المجموعة الكبيرة من المحتوى والخصائص الإيجابية للبرنامج والأهم من ذلك المستوى العالي من الأداء على تحقيق نتائج أفضل في معالجة الفيديو. لبدء استخدام المحرر، يجب عليك تنزيل Pinnacle Studio 22 تورنت. يمكن لمثل هذا المحرر المحترف بقائمة باللغة الروسية أن يرضي أي شخص. لقد قام المطورون بعمل رائع، لذلك سوف يفاجأ كل مستخدم بسرور ويسعده أنهم قاموا بتثبيت مثل هذا المحرر على أجهزتهم.

يحتوي الإصدار الجديد من محرر ملفات الصوت والفيديو على الكثير من التحسينات، والأهم من ذلك، ميزات جديدة. سيتمكن كل شخص من إنشاء مقاطع فيديو أفضل وأكثر جاذبية والتي ستبقى في ذاكرة الشخص لفترة طويلة. تجدر الإشارة إلى أن أحدث إصدار من المحرر الشهير لديه القدرة على معالجة ملفات الفيديو والصور بشكل أسرع. يساعدك المحرر على تبادل المشاريع وإنشاء الألبومات وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ما سبق، هناك إمكانيات جديدة لمعالجة ملفات الفيديو، بالإضافة إلى عناصر إضافية من شأنها أن تساعد في جعل الفيديو عالي الجودة ومثيرًا للاهتمام وجذابًا لأي شخص. لقد خضع هذا الإصدار من المحرر للكثير من التغييرات، وهو مناسب أيضًا لأنظمة التشغيل المختلفة. يستحق تنزيل Pinnacle Studio 22 Ultimate torrent للحصول على فرصة لإنشاء مقطع فيديو عالي الجودة سيبقى في ذاكرة من تحب لفترة طويلة. في الوقت الحالي يمكن تمييز الميزات التالية للبرنامج:

  • هناك أدوات متقدمة مصممة لمعالجة الفيديو.
  • يوجد محرر ملفات صوتية ضروري للعمل مع مقاطع الفيديو.
  • يساعدك محرر ملفات الوسائط على إجراء تعديلات وتأثيرات لمعالجة الصور أو الفيديو أو ملفات الصوت.
  • يحتوي المحرر الوظيفي على مجموعة كاملة من الأساليب الاحترافية لمعالجة ملفات الصوت والفيديو.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Pinnacle Studio 22 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من بيناكل ستوديو 22

ستوديو بيناكل 22ستوديو بيناكل 22ستوديو بيناكل 22

بيناكل ستوديو 22 متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 10 (مستحسن)، Windows 8.x وWindows 7 (64 بت فقط)
  • المعالج: Intel Core i3 أو AMD A4 بسرعة 3.0 جيجا هرتز (أو أعلى)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أكثر (للتحرير بدقة UHD أو تحرير الكاميرات المتعددة أو عمل فيديو بنطاق 360 درجة، يوصى بشدة بأكثر من 8 جيجابايت)
  • بطاقة الفيديو: الحد الأدنى لدقة الشاشة 1024 × 768، وذاكرة فيديو بسعة 256 ميجابايت كحد أدنى (يوصى بذاكرة فيديو بسعة 512 ميجابايت أو أكثر لفك تشفير الأجهزة المتسارع)
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع Windows
  • مساحة مجانية على القرص الصلب: 8 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المجانية للتثبيت الكامل

تحميل بيناكل ستوديو 22 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: تعليمات التثبيت موجودة في ملف Read.txt بعد التنزيل.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 302
الأقران: ليتشي 25
مقاس: 4.45 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *