ستوديو تيك سميث كامتاسيا

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ستوديو تيك سميث كامتاسيا

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج TechSmith Camtasia Studio تورنت

منتج TechSmith Camtasia Studio هو برنامج تم إصداره في نسخة مجانية. لاستخدام كافة الميزات، فقط قم بالتنشيط. ومن إمكانيات البرنامج تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر، وإضافة المؤثرات إلى الفيديو، ومعاينة الفيديو المسجل، وإضافة الفيديو. في الوقت الحاضر، هناك أم من المنتجات المفيدة التي تجعل بعض المهام أسهل. يستخدم المطورون الحديثون تقنيات جديدة ويجعلون البرامج أكثر وظيفية.

بفضل هذا البرنامج، يمكن للمستخدم بسهولة التقاط لقطات شاشة أو مقاطع فيديو لجهاز الكمبيوتر. يمكنك أيضًا إنشاء عروض تقديمية وإنشاء مسارات وما شابه. يتم التسجيل عبر الإنترنت، لذلك سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى تسجيل الشاشة، ستتاح للمستخدمين الفرصة للمشاركة في معالجة الصوت. بمساعدة مثل هذا المساعد، يمكنك تحقيق مهاراتك ومعرفتك في تطوير روائع. سيصبح تطبيق تنزيل التورنت TechSmith Camtasia Studio 2021 مساعدًا لا غنى عنه عند العمل مع ملفات الصوت والفيديو. المؤثرات الخاصة ستجعل الفيديو الخاص بك يبدو أفضل وأكثر احترافية. يمكن تصدير الفيديو بسرعة إلى قناة YouTube أو قرص الكمبيوتر الشخصي. ومن بين المزايا ما يلي:

  • واجهة بسيطة ومريحة.
  • تسجيل كاميرا الويب، أي الشاشة أو الصوت؛
  • الكثير من الرسوم المتحركة والانتقالات.
  • وجود مساعد لتقديم المشورة؛
  • تحميل المواد على موقع يوتيوب.

يعد البرنامج مساعدًا قويًا لبرنامج Camtasia Studio لتنزيل السيول باللغة الروسية. تم تصميم هذه الأداة لتسجيل مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة. يمكنك حفظ الفيديو بأي تنسيق. بالإضافة إلى ما سبق، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تجميع ملف بناءً على أي فيديو. سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالأداء عالي الجودة للمنتج مجانًا تمامًا بعد التنزيل. لقد عمل المطورون على تصميم وتصميم لطيف. هناك جودة صورة جميلة وأنيقة، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. سيسمح هذا للمبتدئين بالتعود عليه بسرعة وفهم تفاصيل البرنامج. بعد التثبيت، تحتاج إلى إلقاء نظرة على البرنامج التعليمي. سيستمتع المستخدمون ذوو الخبرة بمجموعة واسعة من الخيارات. لقد جعل المطورون ذلك بحيث يكون هناك العديد من الاحتمالات. يحتوي الإصدار المحدث من المنتج على العديد من المفاجآت السارة، لذلك لن يندم كل مستخدم على اختياره.


لقطات من برنامج TechSmith Camtasia Studio

ستوديو تيك سميث كامتاسياستوديو تيك سميث كامتاسياستوديو تيك سميث كامتاسيا

متطلبات النظام لبرنامج TechSmith Camtasia Studio

  • أنظمة التشغيل Windows 7 SP1 وWindows 8.1 وWindows 10 (64 بت).
  • وحدة معالجة مركزية بسرعة 2.0 جيجا هرتز مع معالج ثنائي النواة على الأقل.
  • الرسومات المدمجة Intel و AMD مقبولة.
  • 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) كحد أدنى.
  • مساحة 2 جيجا بايت على القرص الصلب لتثبيت البرنامج.

تحميل برنامج TechSmith Camtasia Studio مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 312
الأقران: ليتشي 21
مقاس: 239.51 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *