ستوديو فلوريدا 12

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ ستوديو فلوريدا 12

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج FL Studio 12 تورنت

إذا كنت تحب صناعة الموسيقى، وإذا كنت تلتزم بالتفضيلات القياسية في هذا المجال، فنحن على استعداد لنقدم لك برنامجًا واحدًا يتمتع بإمكانيات كبيرة، ويمكنك بمساعدته إنشاء موسيقى جديدة أو تعديل مقطوعاتك القديمة. علاوة على ذلك، يمكنك تحرير المسارات التي تم إنشاؤها باستخدام الإصدار القديم من هذا البرنامج، واستخدام البرامج المهنية وشبه المهنية الأخرى في مجال الموسيقى. واسم هذا البرنامج هو FL Studio 12 (Fruti Loops 12)، والذي تم إنشاؤه بواسطة برنامج Image-Line. وبالتالي، إذا كنت من محبي الموسيقى، فإننا نوصي بشدة بتنزيل FL Studio 12 torrent على موقعنا مجانًا تمامًا.

FL Studio 12 (Fruity Loops 12) هو برنامج احترافي يمكنه مساعدتك في إنشاء مسارات متنوعة. تم تزويد البرنامج بالعديد من الأدوات، بالإضافة إلى عدد من المرشحات، والتي تتيح للبرنامج العمل بشكل أفضل بكثير من أي وقت مضى في صناعة الموسيقى. إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل FL Studio 12 torrent، النسخة الروسية المكسورة، مجانًا تمامًا على موقعنا على الإنترنت.

في الوقت الحاضر، يبحث العديد من الموسيقيين عن برنامج عادي يتمتع بوظائف رائعة وقدرات رائعة. بشكل عام، يتم تطوير مثل هذه البرامج بواسطة منشورات برمجية كبيرة تتمتع بخبرة واسعة في تطوير منتج احترافي. ولهذا السبب نقدم لك برنامجًا من شركة Image-Line Software يسمى FL Studio Producer Edition. Fruity Loops هو برنامج احترافي يسمح لك بالعمل مع الموسيقى، بالإضافة إلى مزج الموسيقى باستخدام أدوات مثيرة للاهتمام ورائعة تسمح لك بجعلها أكثر روعة مما تتخيل.

يحتوي البرنامج على نسخة مجانية تماما، حيث أنه تم كسره، ولهذا السبب لا يجوز لك تفعيله. كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط أدناه وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك استخدام جميع ميزات وأدوات برنامج Fruity Loops. يحتوي البرنامج على عدد كبير من المكونات الإضافية المثبتة مسبقًا والمطلوبة للعديد من المهام، بما في ذلك أداء العمل الذي يهدف إلى تحسين المقطوعات الموسيقية التي تم إنشاؤها. بالإضافة إلى ذلك، ستسمح لك المكونات الإضافية أيضًا بتحسين مهام معينة أثناء تشغيل البرنامج. وبالتالي، يمكنك الحصول على غلاف جيد للعمل مع المحتوى الخاص بك ليس فقط بسرعة وكفاءة، ولكن أيضًا من خلال الراحة وسهولة استخدام البرامج الاحترافية. إذا كنت بحاجة إلى برامج أخرى تسمح لك بالعمل في مجالات أخرى، فإننا نقترح عليك الانتقال إلى كتالوج البرامج الخاص بنا والعثور على البرنامج الذي يناسب مهامك بالضبط.

يتمتع البرنامج بواجهة ممتازة، وذلك بفضل التصميم المثير للاهتمام بشكل لا يصدق لمنطقة العمل، والذي يسمح لك بالعمل في البرنامج دون أي صعوبات، ويمكنك أيضًا القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء في البرنامج، فيما يتعلق بإنشاء الموسيقى الخاصة بك . يتمتع برنامج FL Studio 12 بالعديد من المزايا بخلاف البرامج الأخرى التي كانت موجودة في عصرنا هذا.

  • الميزة الرئيسية هي ما قلناه أعلاه، وهو العدد الكبير من الأدوات والأدوات المختلفة التي تسمح لك بإعطائك الكفاءة الأكثر احترافية فيما يتعلق بإنشاء الموسيقى، بالإضافة إلى إنتاجية العمل بأكمله.
  • عدد كبير من المكونات الإضافية، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية، التي تسمح لك بجعل إنشاء الموسيقى عملية مثيرة للاهتمام ومتعددة الأوجه.
  • بديهية، والأهم من ذلك أنها بسيطة للمبتدئين، ومريحة للمحترفين، واجهة البرنامج، حيث يمكنك رؤية أزرار البرنامج المختلفة على النحو الأمثل في منطقة عمل البرنامج. علاوة على ذلك، فإن هذه الأزرار والتصميم بأكمله لا يمنحها مكونًا وظيفيًا فحسب، بل أيضًا تصميمًا صارمًا وأنيقًا بكل هذه الروعة.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل FL Studio 12 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج FL Studio 12

ستوديو فلوريدا 12ستوديو فلوريدا 12ستوديو فلوريدا 12

فلوريدا ستوديو 12 متطلبات النظام

  • المعالج: وحدة المعالجة المركزية المتوافقة مع Intel Pentium 4 / AMD Athlon 64 (أو الأحدث) بسرعة 2 جيجا هرتز مع دعم SSE2 الكامل.
  • أنظمة التشغيل: إصدارات 32 أو 64 بت من Windows 10/8.0/8.1/7 وVista وXP (حزمة الخدمة 3)
  • تشغيل XP (حزمة الخدمة 3)، Vista أو Windows 10/8.0/8.1/7 (في 32 أو 64 بت)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: يوصى بسعة 1 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي
  • القرص الصلب: مساحة خالية على القرص تبلغ 1 جيجا بايت
  • بطاقة الصوت: بطاقة الصوت مع برامج تشغيل DirectSound. متوافق مع ASIO/ASIO2

تحميل برنامج FL Studio 12 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: 1. قم بتثبيت flstudio_12.5.1.5.exe (افتراضيًا C:\Program Files (x86)\Image-Line)
2. انسخ محتويات المجلد FL Studio 12.5 واستبدله في المجلد بالبرنامج المثبت (افتراضيًا C:\Program Files (x86)\Image-Line\FL Studio 12)

إذا قمت مسبقًا بتطبيق تصحيح من R2R، فقم بتشغيل الملف Removes R2R Key.reg (يزيل مفتاح الإصدار المثبت مسبقًا من R2R.)

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 418
الأقران: ليتشي 49
مقاس: 913 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *