سكيتش اب برو 2019

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سكيتش اب برو 2019

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج سكيتش اب برو 2019 تورنت

إذا كنت ترغب في الدخول في تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ، فإننا نعتقد أن هذا البرنامج هو المكان المناسب للبدء، حيث أنه يحتوي على واحدة من أكثر الواجهات سهلة الاستخدام للمبتدئين الذين وصلوا للتو إلى قمة التصميم عالم النمذجة ثلاثية الأبعاد. أحد هذه البرامج هو SketchUp Pro 2019، وهو ليس أقل شأنا من برامج النمذجة الأخرى التي حصلت على مكانة البرنامج الاحترافي. وتشمل هذه البرامج، بالطبع، برنامج 3D Max، بالإضافة إلى برنامج Blender. لكن اليوم سنتحدث عن البرنامج شبه الاحترافي SketchUp Pro 2019.

SketchUp Pro 2019 هو برنامج يقدم لمستخدميه مجموعة واسعة من الوظائف التي تتيح لهم المشاركة في النمذجة ثلاثية الأبعاد على المستوى الطبيعي للبشر. يتمتع هذا البرنامج، على عكس البرامج الأخرى، بواجهة أكثر ملاءمة للمبتدئين، كما يحتوي أيضًا على مجموعة من الوظائف التي يمكن مقارنتها بما هو متاح في البرامج الاحترافية. حسنًا، إذا كنت مبتدئًا وتتعلم هذا المسار بالكامل، فأنت تحتاج ببساطة إلى تنزيل SketchUp torrent مجانًا باللغة الروسية، على موقعنا الإلكتروني. يحتوي البرنامج على وظائف مثيرة للاهتمام، والتي يصعب في بعض الأحيان على بعض المبتدئين تعلمها، على الرغم من أنها في الواقع بسيطة. وبالنظر إلى أن النمذجة ثلاثية الأبعاد هي عملية معقدة في حد ذاتها، بشكل عام، إذا فهمت على الأقل القليل عن ثلاثي الأبعاد، فستتمكن من دراسة الوظيفة التي يتمتع بها هذا البرنامج.

يحتوي البرنامج على نظام رسم ذكي يسمح لك بإنشاء وتحرير نماذج متفاوتة التعقيد والنوع. يتيح لك البرنامج تصدير واستيراد الملفات بتنسيقات مختلفة، وكذلك إنشاء مقاطع فيديو متنوعة وأيضًا إنشاء الإصدارات المطبوعة ونتائج العمل. يحتوي البرنامج على بعض الميزات الخاصة بسبب وظائفه الغنية. بشكل عام، يمكنك من خلاله إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى الرسومات، وإنشاء عرض تقديمي لأي مشروع، والقيام بكل هذا باستخدام رسم واحد فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استيراد وتصدير أي تنسيقات، بما في ذلك تصدير النماذج ثلاثية الأبعاد إلى CAD والتنسيقات ثلاثية الأبعاد الأخرى. إنشاء عروض لأي كائنات، بالإضافة إلى تطبيق نص ثلاثي الأبعاد وشعارات وعلامات مائية. إذا كنت تريد البدء في تعلم النمذجة ثلاثية الأبعاد، فعليك اختيار البرنامج الأنسب لهذا الأمر، ويمكن اعتبار أحد هذه البرامج SketchUp Pro 2019. SketchUp Pro 2019 هو برنامج يستخدم للنمذجة ثلاثية الأبعاد شبه الاحترافية لأي أشكال على الإطلاق يمكن أن تكون من مستويات مختلفة، فضلا عن تعقيد التنفيذ. عادةً ما تأتي هذه الأشكال بأي شكل يسمح لك بتصميم أو تصميم شيء ما بالأشكال الهندسية الصحيحة في المستقبل. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا البرنامج يشبه جميع البرامج المهنية المتوفرة في عصرنا. إذا أعجبك هذا البرنامج، فنحن نقدم لك تنزيل SketchUp 2019 تورنت باللغة الروسية مجانًا على موقعنا.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل SketchUp Pro 2019 عبر التورنت مجانًا.


لقطات شاشة لبرنامج SketchUp Pro 2019

سكيتش اب برو 2019سكيتش اب برو 2019سكيتش اب برو 2019

متطلبات النظام لبرنامج SketchUp Pro 2019

  • نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7 (x64)
  • معالج 2+ جيجا هرتز
  • 8+ جيجا بايت رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب 700 ميجابايت
  • بطاقة فيديو بذاكرة سعة 1 جيجابايت فئة 3D
  • برنامج OpenGL الإصدار 3.0
  • صافي الإطار الإصدار 4.5.2

تحميل برنامج سكيتش اب برو 2019 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

أثناء التثبيت، في الصفحة الأولى من برنامج التثبيت، سيُطلب منك تثبيت برامج الإعلانات المتسللة. لا تنس إلغاء تحديد المربع.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 229
الأقران: ليتشي 10
مقاس: 221.14 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *