سوني ساوند فورج برو 16

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ سوني ساوند فورج برو 16

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل برنامج ساوند فورج برو 16 تورنت

بعد تسجيل الألبومات أو المقطوعات الفردية، يبحث الكثيرون عن برنامج للمزج الاحترافي الذي يتطلب وظائف رائعة، وقذيفة قوية، بالإضافة إلى عناصر أخرى أكثر أهمية مطلوبة لمعالجة الموسيقى السريعة. وبهذه الطريقة، تصبح الإدارة أكثر كفاءة وإنتاجية من أي برنامج آخر. ومن الجدير أيضًا أن نأخذ في الاعتبار أن البرنامج يجب أن يكون لديه أيضًا التكوين المطلوب، وأن يكون المطور شركة محترفة.

بالطبع، يمكن أن يكون برنامج Sound Forge في أنظمة تكوين مختلفة، لكل من أنظمة التشغيل 64 بت و 32 بت. قبل التنزيل، انظر إلى عدد البتات الموجودة في نظامك، حتى لا ترتكب أي خطأ في المنتج الذي تختاره. بشكل عام، نسختنا مناسبة لأي شخص، ولهذا السبب يجب أن تأخذ في الاعتبار برنامج Sound Forge، الذي يمكن تنزيله على موقعنا مجانًا تمامًا. البرنامج لديه وظائف واسعة. يمكن للبرنامج دعم جميع تنسيقات الصوت القياسية الممكنة، مع دعم ملفات 24 بت و32/64 بت و192 كيلو هرتز. يحتوي البرنامج على العديد من المكونات الإضافية المضمنة التي تساعد في معالجة الفيديو مع دعم برامج تشغيل ASIO.

إذا كنت منخرطًا في الموسيقى بشكل احترافي، فسيكون مثل هذا البرنامج مفيدًا لك بشكل خاص، ولكن البرنامج يعمل أيضًا إذا كنت جديدًا في هذا العمل وتفهم شيئًا لا يمكنك فهمه بنفسك، نظرًا لأن البرنامج ليس لديه أي قيود على الموسيقى التحرير والخلط. وهكذا، في البرنامج يمكنك أن تفعل ما تريد وكيفما تريد. البرنامج مجاني بالكامل مما يعني أنك لن تحتاج إلى الدفع مقابل العمل في هذا البرنامج، بالإضافة إلى أنه روسي بالكامل مما يقلل الوقت اللازم لتعلم البرنامج، كما أنه مفعل بالكامل مما يعني تكاليف استخدامك البرامج صفر. من الرابط أدناه يمكنك تنزيل النسخة الروسية من SONY Sound Forge Pro 16 تورنت.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل Sound Forge Pro 16 عبر التورنت مجانًا.


لقطات من برنامج سوني ساوند فورج برو 16

ساوند فورج برو 16ساوند فورج برو 16ساوند فورج برو 16

متطلبات النظام سوني ساوند فورج برو 16

  • ويندوز 7/8/10/11

تحميل برنامج سوني ساوند فورج برو 16 مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 310
الأقران: ليتشي 22
مقاس: 224.23 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *