صورة ويندوز 7 الأصلية

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ صورة ويندوز 7 الأصلية

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

تحميل الصورة الاصلية ويندوز 7 تورنت

في الوقت الحاضر، يعد اختيار نظام التشغيل الذي يناسب احتياجاتك مهمة صعبة للغاية، حيث أنه ليس كل نظام سيكون مناسبًا للبعض وكذلك للآخرين. في الوقت الحاضر، هناك أشخاص لا يجلسون ويتصفحون مواقع الويب بشكل منتظم. يقوم البعض بإنشاء محتوى لمواقع استضافة الفيديو، والبعض الآخر يعمل كمؤلفين أو مصممي جرافيك. ولهؤلاء الأشخاص بالتحديد نحتاج إلى نظام يعمل كأداة احترافية. وللعثور على مثل هذه الأداة الاحترافية، يجب عليك التفكير في احتياجاتك أثناء العمل. بشكل عام، نعتقد أن إصدار النظام لا يعتمد، الشيء الرئيسي هو أن البرنامج يحتوي على أحدث برامج التشغيل، مما يزيد من الأمان أثناء التشغيل، والتفاعل مع الأشخاص الآخرين، وكذلك تصفح مواقع الويب والمدفوعات المريحة والآمنة على الإنترنت . ويمكن اعتبار Windows 7 نظام تشغيل يحتوي على صورة أصلية، لأن البرنامج غير الأصلي غالبا ما لا يتمتع بالاستقرار الذي يحتاجه بعض الأشخاص. حسنًا، إذا كنت بحاجة إلى نظام تشغيل تم تنشيطه بالفعل ولن يتطلب منك تنشيط البرنامج، فإننا نقدم لك تنزيل Windows 7 Image torrent من موقعنا على الويب مجانًا تمامًا.

يحتوي إصدارنا على الإصدار الأصلي من Windows 7، والذي لا يحتوي على أي تغييرات، وتغيير الإعدادات بصريًا، بالإضافة إلى تشغيل نظام التشغيل بأكمله. لقد حصل هذا التجميع على الاعتراف الكامل لأنه تم إنشاؤه على أساس صورة ISO الأصلية، التي تم إنشاؤها مباشرة من القرص الأصلي، والتي تم الترويج لها من قبل نفس الشركة التي تطور إصدارات نظام التشغيل هذا، Microsoft Corp. وحقيقة أن البرنامج ترك تماما دون تغيير، فإنه يتمتع بالمزايا والإمكانيات التالية.

  • هناك زيادة في الأمان أثناء التشغيل، وكذلك تخزين أي بيانات؛
  • يتيح لك البرنامج إجراء التحسين بالإضافة إلى التخصيص أثناء إدارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛
  • يمكن أن يوفر لك جميع الفرص للتشغيل الفعال للنظام بأكمله من أي مكان في العالم، وكذلك في أي برنامج.

واجهة البرنامج متعددة اللغات بالكامل، حيث يدعم العديد من اللغات، بما في ذلك لغتنا الروسية.


لقطات من الصورة الأصلية لنظام التشغيل Windows 7

صورة ويندوز 7 الأصليةصورة ويندوز 7 الأصليةصورة ويندوز 7 الأصلية

متطلبات النظام ويندوز 7 الصورة الأصلية

  • المعالج: 1 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت للتثبيت (500 ميجابايت كافية للتشغيل)
  • مساحة القرص الصلب: 18 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: محول الرسومات القياسي

تحميل نسخة ويندوز 7 الاصلية مجانا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والاستخدام.
تفعيل مع المنشط .

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 326
الأقران: ليتشي 28
مقاس: 4.37 جيجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *