صور للوثائق برو

هل تواجه صعوبة في العثور على الـ صور للوثائق برو

الذي تحتاجه؟ لا داعي للبحث أكثر! هذه هي مصدرك الأفضل لتحميل وتثبيت البرامج. نوفر روابط تحميل مباشرة وروابط تورنت لراحتك. قل وداعًا للبحث بلا نهاية – احصل على برامجك الآن واستمتع بالتثبيت بسهولة بنقرة واحدة فقط!

صورة للمستندات برو تحميل سيل

يعد Photo for Documents Pro تطبيقًا ممتازًا للاستخدام على جهاز كمبيوتر شخصي وللصالونات التي تعمل بمعدات احترافية. عن طريق تثبيت هذا البرنامج، يمكن لأي شخص الحصول على الصورة المثالية لأي نوع من المستندات من خلال اتخاذ بعض الخطوات البسيطة.

يحتوي تنزيل الصور للمستندات عبر التورنت على نصائح مدمجة ستساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة. من خلال تثبيت هذا المنتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تحميل صورتك، وتحديد قالب المستند الذي تحتاجه، وتحرير الصورة، وتنقيح العيوب الطفيفة في المظهر، وتحديد العدد المطلوب من الصور للطباعة وحتى تغيير بدلتك باستخدام الكتالوج المعروض في برنامج يضم تشكيلة كبيرة من الملابس النسائية والرجالية. بمجرد الانتهاء من العمل على صورتك، يمكنك البدء في الطباعة على أي نوع وحجم من الورق دون مغادرة التطبيق. البرنامج بسيط للغاية، ولكن إذا كان لديك فجأة أي أسئلة أو صعوبات في العمل، فيمكنك دائمًا دراسة تعليمات الاستخدام، والتي ستساعدك أيضًا على التقاط صورتك على المستند المطلوب بشكل صحيح وبجودة عالية.

في هذه الصفحة، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل مستندات Photos for Pro عبر التورنت مجانًا.

لقطات شاشة صور للمستندات Pro

صور للوثائق بروصور للوثائق بروصور للوثائق برو

متطلبات النظام وثيقة الصورة برو

  • ويندوز 7، 8، 10، إكس بي، فيستا.

قم بتنزيل صور معرف Pro مجانًا

حالة: تم التحقق تم التحقق

تحميل تورنت

تعليمات التحميل: التثبيت والتشغيل.

قد يشكو برنامج مكافحة الفيروسات لديك من وجود صدع في البرنامج. نوصي بتعطيله عند التنزيل والتثبيت.

بذور: بذور 433
الأقران: ليتشي 48
مقاس: 49.71 ميجابايت

تنبيه المستخدم

برنامجنا مخصص فقط للفحص. تذكر دعم المطورين عن طريق شراء النسخة الأصلية. ليست مسؤولية موقعنا إذا استخدمه الناس لأنشطة غير قانونية. جميع البرمجيات الموجودة على موقعنا مأخوذة من الإنترنت، لذا لا يمكننا أن نلوم على أي مشاكل. قد يظن بعض برامج مكافحة الفيروسات أن البرمجيات المفتوحة مضرة. قم بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخدامها. إذا كنت قلقًا بشأن الأمان، فلا تقم بتنزيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *